زينة رضا تودع الصيف بـ إطلالة جريئة

فن ومشاهير

زينة رضا تطل بـ المايوه من الساحل الشمالي.. صور

9 أيلول 2021 12:14

تقضي الفنانة المصرية زينة رضا إجازتها الصيفية على أحد شواطئ منتجعات الساحل الشمالي، وشاركت الجمهور المتابع لها عبر السوشيال ميديا بـ مجموعة من الـ صور الجديدة لها، ظهرت فيها بـ إطلالة أنثوية جريئة، حيث بدت مرتدية مايوه أصفر اللون.



زينة رضا بـ المايوه

وفي تفاصيل الخبر، استطاعت النجمة المصرية جذب أنظار الجمهور إليها بعد مشاركتها صورتين جديدتين لها من أجواء رحلة الاستجمام التي تقضيها في الساحل الشمالي.


حيث بدت في المنشور عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، بـ إطلالة صيفية جريئة، وظهرت مرتدية مايوه بـ اللون الأصفر، تميز بقصة الكتف الواحد One Shoulder.

نسقت معه قميصاً أبيض اللون وبعض الاكسسوارت النسائية الناعمة، بينما تركت شعرها على طبيعته وبشكل منسدلٍ على الأكتاف، في حين أنها اعتمدت لإطلالتها مكياج الوجه الصيفي الهادئ.

ولاقى منشور زينة تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور، الذي انهال عليه بـ الرموز التعبيرية و بـ عبارات الغزل، والتي جاء فيها:" قمر"، و" فيه قمر كده"، و" جميلة أوي"، و" أحبك كثيراً"، و" واو"، و" جمالك جمال"، و" جميلة جداً"، و" رائعة"، و" يا ويلي جمالك زنزون بحبك كتير"، و" الجميلة اللي ما لهاش مشهد واحد بشع"، و" الغالية على قلبي".


ومن أبرز المشاهير الذين تفاعلوا مع المنشور ودونوا تعليقاتهم عليه:" نادية الجندي، عمر السعيد، راغدة شلهوب، غادة عبد الرازق، رنا سماحة، أنغام، عبير صبري".

آخر أعمال زينة رضا مسلسل كله بالحب

وعلى الصعيد الفني، تنافست الفنانة المصرية زينة رضا في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " كله بالحب" والذي خاضت بطولته بـ مشاركة نخبة من نجوم الفن والدراما، نذكر منهم:" صابرين، أحمد السعدني، مصطفى درويش، المسعودي، سامر المصري، هالة فاخر، محسن منصور". وغيرهم.

والجدير بـ الذكر أن العمل من تأليف ورشة من الكتّاب الذين كتبوا نصّه تحت غشراف الكاتب أحمد الشخيبي، ومن إخراج عصام عبد الحميد.

بينما كان آخر أعمال النجمة زينة رضا في السينما، " فيلم الفلوس" وهو من تأليف الكاتب محمد عبد المعطي وإخراج سعيد الماروق، وبطولة الفنان تامر حسني.