صدمة شيماء علي من متابعة تطاولت عليها بـ لفظ ناب

فن ومشاهير

شيماء علي تفضح متابعة تطاولت عليها بـ لفظ ناب وتدخل في حالة صدمة.. فيديو

10 أيلول 2021 12:10

عبرت الفنانة الكويتية شيماء علي عن صدمتها الكبيرة من متابعة، نصحتها بـ عدم استخدام فلتر الوجه، بـ اعتبارها جميلة بملامحها الطبيعية، موضحة أن المتابعة نعتتها بـ لفظٍ نابٍ في معرض نصحها وتغزلها بها.



شيماء علي

وخرجت نجمة الدراما الكويتية في فيديو قصير عبر سناب شات، واستعرضت نصَّ الرسالة التي وصلتها من قبل متابعة تدعى " نونا"، والتي جاء في نصها:" يا حيوانة لا عاد تصورين بـ فلتر.. والله بدون فلتر أحلى.. تخفين جمالك الطبيعي عنا".

واستغربت شيماء اللفظ النابي الذي نعتتها به المتابعة، وذلك في معرض تعليقها على الرسالة، حيث بدت في المقطع المصور والدهشة قد اعتلت وجهها.

وتوجهت إلى المتابعة متساءلة عن كيفية وصفها لها بهذه الكلمة، قائلة:" عيب متغدية معاك ومتعشية معك؟.. لا أنتِ قاعدة تستفزيني لما قلتي شذي!.. صدمت حياتي.. شر البلية ما يضحك.. شلون قالت لي شذي شلون؟..".

وتابعت:" والله عيب.. شلون قلتي لي شذي.. يعني حماس.. المشكلة إني دخلت محادثتها ما فيها شي.. كله كلامها حلو ما فيه شي إلا هذا.. عيب عيب تقولي لي شذي.. أستغفر الله..".

وأضافت:" صدمت حياتي لأنها قاعدة تمدح وتذم.. ما فهمت شي.. أنا قاعدة أضحك لأن فيه ناس يطقون بس مو شذي.. وهي الشات مالتها ما فيها شي وترسلي دايم..".


ردود الفعل على فيديو شيماء علي

وتداولت إحدى الصفحات المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير، المقطع المرئي وعليه انطلقت تعليقات الجمهور الذي انقسم بين مشير إلى وجود مثل هذه النماذج وبين مشكك في عفوية ردة فعل النجمة الكويتية.

وجاء في التعليقات:" ههه في من ذول كثير ما شفتي شي.. اللي حولنا كل شيء على لسانهم تتوقعين أكثر من هذا"، و" قسماً بـ الله مو من صدقها شو فيها"، و" مثلت مع هدى حسين جاها جنون العظمة صدقت عمرها".

وأيضاً:" جمال طبيعي أها"، و" مسوية تمون"، و" بـ الله أنتِ شفتي وجهك في الروح والرية مليان كله عمليات"، و" واضح ما تحب ومو متعودة على هـ الكلام"، و" طيب عادي كلامها بس هي استوعبت"، و" عادي في بنات أهم عادتهم هذا كلامهم لاتستغربين".

آخر أعمال شيماء علي مسلسل الروح والرية

الجدير بـ الذكر أن النجمة الكويتية شيماء العلي، حضرت في موسم درامارمضان الماضي من خلال مسلسل " الروح والرية"، وهو تأليف أنفال الدويسان ومن إخراج منير الزعبي، ومن بطولة كل من:" هبة الدري، شيماء علي، فاطمة الحوسني، عبد الله التركماني".



النهضة نيوز