والدة دانة المساعيد تهدد زوجها السابق بـ كشف المستور بـ الوثائق القانونية

فن ومشاهير

والدة دانة المساعيد تهدد زوجها السابق بـ كشف المستور بـ الوثائق القانونية.. فيديو

10 أيلول 2021 12:17

خرجت السيدة سحر الحسان، والدة الفنانة الأردنية دانة المساعيد عن صتمها، إزاء التهديدات التي تتعرض لها ابنتها العشرينية من قبل والدها وعمها المقيمان في الأردن.


والدة دانة المساعيد

وأطلت الحسان في فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في سناب شات، عرّت فيه كل الأخبار التي تشاع عن ابنتها من قبل والدها واقاربها في الأردن، نافية أن تكون قد اقترفت " العار".

وأوضحت أن دانة تعاني منذ سنوات من تطاول والدها وعائلته عليها، وامتلاكها إثباتات كثيرة على بعض تلك التجاوزات ومنها تعهد بعدم الاقتراب منها والاعتداء عليها بت الضرب، بالإضافة إلى قبضه مهر ابنته دون اعطائها منه شيء وذلك في معرض محاولاته المتكررة بـ اجبارها على الزواج من أحد أقربائه.

وأشارت السيدة الكويتية إلى أنها قامت بـ حملة كبيرة، استطاعت من خلالها الوصول إلى عدد كبير من الملفات الشخصية الحساسة التي تخص زوجها السابق، وأنها تمتلك العديد من الوثائق القانونية حول تجاوزاته واعتداءاته.

وهددت والدة الفنانة الأردنية طليقها بـ محاربته على السوشيال ميديا بـ الدلائل التي تمتلكها ضده وكشفه أمام الراي العام، في حال استمر بملاحقة ابنته والتهديد بقتلها والطعن بشرفها.


ردود الفعل على فيديو والدة دانة المساعيد

وساند العديد من النشطاء السيدة الكويتية في معرض تعليقهم على المنشور المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها:" الله يطول بعمرك ويعافيك عشان خاطر بنتك يا رب"، و" حسبي الله عليه من رجال مادي لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم يا عيب العيب".

وأيضاً:" كلنا واقفين معاها عارفين إنها ما غلطت وما سوت شي.. وكل من له خص في هذا الموضوع إن شاء الله يتحاسب وبيتعاقب بأشد العقوبات"، و" السوشيال ميديا أنقذ الكثير الرأي العام يقلب الطاولة"، و" يا لطيف تلطف فينا ما عاد فيه رحمة الله ينصرك على من يعاديكِ".

دانة المساعيد تستغيث بـ محمد بن زايد

وصدمت الفنانة الأردنية دانة المساعيد ضجة عارمة أول أمس الأربعاء، بعد خروجها باكية في فيديو مصور عبر حسابها الرسمي في سناب شات، وسردها تفاصيل المعاناة التي تعيشها منذ سنوات، جراء تعصب والدها وعائلته وتهديدهم لها بـ القتل بسبب رفضها الزواج من شاب اختاروه لها قبل أعوام.

واستنجدت الممثلة المقيمة في الإمارات العربية المتحدة بـ حكام الإمارات وخاصة الامير محمد بن زايد، لمساعدتها وحمايتها من اعتداءات والدها وأقربائه عليها وتهديداتهم لها بـ القتل.

وكتبت في منشور قصير عبر INSTAGRAM، قائلة:" أنا دانة المساعيد.. أردنية الجنسية كويتية الأم.. أتعرض لتهديدات بـ القتل بكل شفافية وعلنية من أسرة الأب.. وسبق وأخذني والدي من أمي ورجعتني أمي قانونياً.. وبعد ذلك ما تركوني ولا لحظة اعيش بسلام.. أطالب من أعلى السلطات بحمايتي.. لا تجعلوني الضحية القادمة.. وصلوا صوتي لكل مكان.. محمد بن زايد".

وطالبت دانة المساعيد عائلة والدها بـ التوقف عن الطعن بشرفها والتحدث عن جلبها العار لهم، مؤكدة أنها لم تقترف أيَّ ذنب، وقالت:" أنا ما جلبت العار وما عملت شيء غلط.. بدكم تقتلوني اقتلوني بس لا تطعنوا بشرفي..".



النهضة نيوز