مستجدات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز وموعد عودتها إلى مصر

فن ومشاهير

ياسمين عبد العزيز تطمئن الجمهور على حالتها الصحية وأحمد العوضي يكشف موعد عودتها إلى مصر

11 أيلول 2021 12:23

أكد الفنان المصري أحمد العوضي، تحسن حالة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأبدى سعادته إزاء التطورات الإيجابية التي طرأت على صحتها، مشيراً إلى أن عودتهما إلى مصر باتت قريبة وفي غضون أيام.



عودة ياسمين عبد العزيز إلى مصر

وتوجه النجم المصري أحمد العوضي بـ الشكر، لكل الأشخاص الذين ساندوا زوجته في أزمتها الصحية، وذلك في تصريحات صحافية خاصة بـ صحيفة الوطن المصرية.

ياسمين عبد العزيز تطمئن الجمهور

وطمأنت الفنانة ياسمين عبد العزيز الجمهور على حالتها الصحية، في أول منشور لها عبر السوشيال ميديا، بعد غياب دام نحو خمسين يوماً، بفعل رحلتها مع المرض والعلاج.

وشاركت فيديو قصير لـ سرير المستشفى وكواليس علاجها بـ المغذي الوريدي وسحب الدم، وعلقت عليه:" جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي.. وحشتموني جداً.. الحمد لله أنا بقيت كويسة.. وتعافين الحمد لله.. عايزة تطمنوا..".


وأكدت النجمة المصرية أن الدور الإيجابي الذي لعبه الجمهور في أزمتها المرضية، كان من الأمور التي تقويها أمام المرض، قائلة:" رغم كل الصعب اللي مررت بيه في أزمتي الأخيرة.. إلا أن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليَّ كل اللحظات المرة اللي عدت عليَّ.. و كفاية إني أقول لكم إني حقيقي شفت الموت وكان قريب جداً..".

وتابعت:" لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية.. وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة.. ربنا استجاب لدعواتكم وأكرمني.. وعديت المحنة على خير الحمد لله.. كلمة شكر قليلة أوي عليكم وعلى حبكم.. أنا بحبكم جداً وحقيقي أنا عاجزة إني أرد لكم كل الحب.. وكل الدعم اللي شفته منكم.. بشكر ربنا وشكراً جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي..".

ردود فعل الجمهور على منشور ياسمين عبد العزيز

وتفاعل محبو النجمة المصرية من مشاهير وعامة مع منشورها بشكل كبير، وانهالوا عليه بتعليقاتهم الإيجابية، والتي جاء فيها:" ألف مليون حمدلله على سلامتك"، و" يا روحي قلبي.. ربنا يرجعك بـ السلامةوتبقي زي الفل وحشتوني قوي"، و" ألف سلامة وحمدلله على السلامة يا ياسو وترجعي بـ السلامة لكل الناس اللي بتحبيهم وبيحبوكي يا رب".

أحمد العوضي يهدد المتسببين بمرض ياسمين عبد العزيز

الجدير بـ الذكر أن الفنان أحمد العوضي، توعد في وقت سابق المتسببين بمرض زوجته بـ المحاسبة واقتضاء حقها منهم عن طريق القانون، وذلك في منشور قصير، شاركه عبر حسابه الرسمي في فيسبوك.

كتب فيه:" ما حدث من تسيب وإهمال تخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقاً.. عقب التعافي التام لياسمين.. وتعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله.. القانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث.. لا تظنن صمتي نسيان.. بل لكل حدث حديث".