أبلة فاهيتا تحرج سميرة سعيد بـ قصص عن ابنها الوحيد شادي

فن ومشاهير

سميرة سعيد مصدومة بـ ابنها الوحيد شادي.. استغل اسمها وارتبط بـ أكثر من فتاة

11 أيلول 2021 12:41

أحرجت الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، الفنانة المغربية سميرة سعيد، ببعض المعلومات والتفاصيل التي تجهلها عن ابنها الوحيد " شادي"، وذلك خلال حوار جمعهما ضمن برنامج " الدوبليكس" المعروض عبر شاشة قناة ON TV الفضائية.



سميرة سعيد وابنها شادي

وخضعت النجمة الملقبة بـ الديفا، لمجموعة من الأسئلة الخاصة، حول مدى معرفتها بـ نجلها الوحيد وإلمامها بتصرفاته، في فقرة عنونتها الدمية الشهيرة بـ " مدى معرفتك بـ شادي"، لتفاجئ سعيد بـ اختلاف إجاباتها عن إجابات ابنها الشاب وخوضه بعض التجارب الجامحة دون علمها.

إذ أكد ابن الفنانة سميرة سعيد ارتباطه ذات مرة بـ فتاتين في آن واحد، وإقدامه على السفر دون معرفة والدته وعدم تنبهها للموضوع على الرغم من إقامتهما في نفس الفندق، أثناء تواجدهما في العاصمة اللبنانية بيروت.

وقال شادي أنه وأصدقائه يستغلون اسم والدته في بعض الأحيان، للحصول على حجوزات سفر أو لإتمام أمر ما، وأوضح أنه استغل انشغال وغياب والدته عن المنزل، أكثر من مرة، وأقام بعض الحفلات الصاخبة لأصدقائه.


سميرة سعيد تتعرض لموقف محرج

وردت النجمة المغربية على سؤال وجه لها في فقرة الدمية " كارو" ابنة " أبلة فاهيتا"، حول أكثر المواقف المحرجة التي تعرضت لها أثناء حفلاتها الغنائية.

لتروي سميرة تفاصيل واقعة انقطاع سوستة الفستان ( السحّاب)، قائلة:" تعرضت لموقف محرج قبل ست سنوات.. وذلك في كواليس حفلي في مهرجان بعلبك.. حيث كنت أجهز نفسي للخروج والغناء.. لأفاجئ وأنا أرتدي فستاني في الكواليس بـ انقطاع سوستة الفستان".

جديد سميرة سعيد أغنية مون شيري Mon Cheri

وحققت الفنانة المغربية مؤخراً نجاحاً جماهيرياً لافتاً من خلال أغنية " مون شيري " Mon Cheri، التي طرحتها في شهر تموز/ يوليو الماضي بطريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية في الـ يوتيوب.

وتعاونت سميرة في الأغنية بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي محمد القياتي وبالألحان مع بلال سرور وبالتوزيع الموسيقي هاني يعقوب، ويقول مطلع الأغنية:

" Mon Cheri je taime.. خد قلبي أهو.. إنت وأي حد غيرك أنت No.. إنت هدية حلوة Merci Beaucoup.. إنت بجد وكلهم Compliment.. Mon Cheri je taime.. خد قلبي أهو.. إنت وأي حد غيرك أنت NO.. أهلا Welcome hello..".