القنوات الناقلة لمباراة ميلان ولاتسيو في الدوري الإيطالي اليوم

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ولاتسيو في الدوري الإيطالي اليوم

12 أيلول 2021 07:32

يستضيف ملعب "سان سيرو" مباراة نادي ميلان الإيطالي وضيفه نادي لاتسيو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

يدخل نادي ميلان المباراة بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق الفوز في أول مباراتين متتاليتين من الدوري الإيطالي، لأول مرة منذ موسم 2002-2003، 2003-2004، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.


وأعلن ميلان الإيطالي الجمعة الماضي عن تعافى نجمه الفرنسي أوليفيه جيرو من فيروس كورونا، الذى تعرض له في بداية شهر سبتمبر الجارى.

وقال بيان النادى الإيطالي: "يمكن أن يؤكد نادي ميلان أن نتائج اختبار أوليفر جيرو سلبية لفيروس كورونا، ويخضع اللاعب غدًا لفحص طبي حسب بروتوكولات الحكومة الإيطالية للعودة إلى ممارسة الأنشطة الرياضية".

وكان جيرو قد تألق مع ميلان بتسجيله ثنائية في الفوز على ضيفه فريق كاليارى بنتيجة 4 – 1، في الجولة الماضية من الكالتشيو.

يذكر أن نادي ميلان الإيطالي يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 6 نقاط قبل انطلاق مباريات هذه الجولة، بفارق الأهداف فقط عن كلاً من لاتسيو وإنتر ميلان وروما أصحاب نفس الرصيد من النقاط.

علما أن نادي ميلان يستعد لخوض مواجهة قوية أمام مضيفه ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مساء الأربعاء المقبل على ملعب "أنفيلد"، في أولى جولات مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 – 2022.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :

النهضة نيوز _ بيروت