أحمد العوضي يفضح تعامل الطبيب مع حالة زوجته ياسمين عبد العزيز

فن ومشاهير

أحمد العوضي يكشف بعض التفاصيل من مرض ياسمين عبد العزيز

12 أيلول 2021 13:12

طمأن الفنان أحمد العوضي جمهور زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز على حالتها الصحية، وكشف بعض التفاصيل حول مرضها واتهم طبيبها المعالج بـ الإهمال، وذلك في مداخلة هاتفية أجراها مع الإعلامية لميس الحديدي، ضمن برنامج " كلمة أخيرة".



أحمد العوضي تفاصيل مرض ياسمين عبد العزيز

وأكد الممثل المصري في بداية حديثه على أنه تمنّع خلال الشهرين الماضيين عن الحديث عن مرض زوجته وتعامل الطبيب معها، لأنه أراد أن يطمئن أولاً على حالتها الصحية.

وقال:" انتظرت طوال الشهرين الماضيين أن تتحسن ياسمين فعلياً حتى أخوض في تفاصيل وضعها الصحي.. وأوضحت حينها أنني لن أتكلم إلا بعد استقرار حالتها الصحية.. فمن غير النافع أن أطمئن الجمهور وأنا لست بمطمئن..".

وتابع:" الشهرين الماضيين، كانا صعبين جداً عليها وعلينا وعلى جمهورها.. الآن أصبحت بحالٍ أفضل وتعافت تماماً.. وخلال أيام قليلة ستعود إلى حياتها الطبيعية..".

وروى بعض التفاصيل مما جرى وتعرضت له ياسمين عبد العزيز، واستطرد قائلاً:" في الحادي عشر من تموز/ يوليو الماضي.. دخلت ياسمين إلى المستشفى حيث كان من المفترض أن تُجري عملية بسيطة معروفة بين أوساط الأمراض النسائية.. وبحسب تعليق الطبيب حينها أن ياسمين يجب أن تعود إلى المنزل بعد أربعة أيام من إجرائها العملية الجراحية.. ولكن ما جرى كان العكس.. وصحتها شهدت تدهوراً كبيراً..".


وشرح السبب وراء عدم اتهامه الطبيب بـ الوقوع في شرخ الأخطاء الطبية حتى اللحظة، وأوضح أنه لا يستطيع القول بـ أن ياسمين ضحية خطأ طبي، وأرجع السبب في ذلك إلى عدم امتلاكه إثباتات قوية، مؤكداً أن الثابت في الأمر هو الإهمال الطبي.

وأضاف:" من غير النافع غسل أيدينا بـ الماء والدفاع والتبرير.. ما حدث ناجم عن إهمال طبي.. فشل الأطباء في تدارك المضاعفات قبل حدوثها جراء عدم نظرهم في حالة ياسمين عبد العزيز.. كانت ستذهب من بين أيدينا.. وسأقول لكم بعض التفاصيل.. ياسمين تواصلت مع الطبيب وقالت له أنا أموت.. فضحك وأجابها أنه في إجازة قبل أن يطلب منها أن تتناول العشاء وأن تتمشى.. هل هذا الأمر طبيعي؟".

عودة ياسمين عبد العزيز إلى مصر

والجدير بالذكر أن أحمد العوضي، كشف يوم أمس السبت عن اقتراب موعد عودته وزوجته ياسمين عبد العزيز إلى القاهرة، قادمين من جنيف، وقال في تصريحات صحافية أنهما سيكونان في البلاد خلال أيام قليلة.