مميزات برنامج الدردشة الخاصة الجديد من شبكة آسك إف إم

منوعات

ask fm تقدم تطبيقا جديدا للدردشات الخاصة.. تعرف على مواصفاته ومميزاته

14 أيلول 2021 13:55

احتفلت الشبكة الاجتماعية آسك إف إم ask fm، بـ عيد ميلادها الحادي عشر في حزيران، وعلى مر السنين، جمع التطبيق 348 مليون مستخدم حول العالم، يتبادلون 600 مليون سؤال وإجابة كل شهر.

وبهذه المناسبة، ستطلق الشبكة الاجتماعية، التي كانت ميزتها الرئيسية دائماً إخفاء الهوية، دردشات خاصة مجهولة المصدر، وهذه هي الخطوة التالية في واحدة من أكثر ميزات آسك إف إم المحببة، وهي الدردشات الجماعية العامة.

لماذا الدردشات الخاصة؟

في شهر آذار، أطلقت الشبكة الاجتماعية أول دردشة جماعية عامة، حيث تم تصنيف هذه الميزة بشكل إيجابي من قبل أكثر من 70٪ من المستخدمين، مما أدى إلى إنشاء أكثر من 4.5 مليون محادثة في الأشهر الأربعة الأولى.

وحتى تلك اللحظة، كان التواصل على الشبكة الاجتماعية يعتمد فقط على الأسئلة والأجوبة وسلاسل المتابعات التي يديرها مؤلف الإجابة.

أما الآن، وحرفياً، يمكن لكل مستخدم للتطبيق الانضمام إلى المناقشة ضمن منشور، بحيث يمكن للسائلين الدردشة بحرية ومتابعة الموضوع الذي يجدون أنه ممتع.

وقال توماس جوندو، رئيس تصميم المنتجات في آسك إف إم: "كانت الدعاية للمحتوى المنشور دائماً ركيزة أساسية لمنصتنا، وكانت جميع الإجابات ورسائل المتابعة مرئية لجميع المستخدمين المسجلين في جميع أنحاء العالم منذ بداية آسك إف إم، وفي نفس الوقت، نتمكن نحن من سماع مستخدمينا، ولذلك فنحن ندرك نقاط الألم والإحباطات التي يواجهها المستخدمون حالياً عندما يريدون تحويل محادثاتهم إلى مستوى جديد أكثر حميمية، وستسمح لهم الدردشات الخاصة بالقيام بذلك، وهذا سيفتح آفاقاً جديدة تماماً لملايين المحادثات الجديدة في آسك إف إم".


كيف تعمل المحادثات الخاصة؟

إن بدء محادثة خاصة أمر سهل، فقط افتح قائمة الأصدقاء أو انتقل إلى ملف تعريف المستخدم الذي تريد الدردشة معه، وهناك وفي العديد من الأماكن الأخرى، سترى زر "الدردشة"، ما عليك سوى النقر وبدء الدردشة مع الملايين من الأشخاص الرائعين على آسك إف إم.

يقول جانيس غريفينز، الرئيس التنفيذي لـ آسك إف إم:" ستكون هذه الدردشة مرئية لكما فقط، يمكنك البدء في الدردشة دون الكشف عن هويتك، وبمجرد أن تقرر الكشف عن نفسك، ما عليك سوى إرسال رسالة مفتوحة، تذكر أنه لا يمكنك إجراء سوى دردشة مميزة واحدة نشطة مع مستخدم مميز آخر، ووجود الملايين من المستخدمين المميزين في آسك إف إم يعني وجود ملايين الدردشات المميزة التي يمكن القيام بها".

وإذا أرسل إليك شخص ما رسالة خاصة، فستظهر في بريدك الوارد بعنوان "خاصة"، كما يمكنك أيضاً أرشفة المستخدمين غير المرغوب فيهم أو الإبلاغ عنهم أو حظرهم بالنقر فوق رمز الخيارات، في الزاوية اليمنى العليا.

“ لقد أولينا أقصى قدر من الاهتمام لسلامة التواصل الفردي مع المستخدمين المجهولين، ولذلك، سيتم فحص كل المحتوى في الدردشات الخاصة للتأكد من امتثالها لقواعد النظام الأساسي من خلال نظام أمان خاص بنا، وستتم إزالة الرسائل التي تنتهكها على الفور".


كيفية الوصول إلى الدردشات الخاصة؟

يمكنك تلقي عدد غير محدود من الرسائل والرد عليها في الدردشات الخاصة مجاناً، وإذا كنت ترغب في بدء محادثة مع أي شخص، فأنت بحاجة إلى أن تكون مشتركاً نشطاً في ميزة VIP آسك إف إم،" ميزة الأشخاص المهمين".

ويتضمن اشتراك VIP ست مكافآت فريدة أخرى:

1- ترقية الملف الشخصي.

2- عملات مكافأة.

3- عرض الحساب.

4- وضع VIP.

5- ميزة الأسرار، يمكنك إنشاء إجابات مقفلة وكسب عملات معدنية.

6- عدم وجود الإعلانات.

المآخذ الرئيسية:

باستخدام الدردشة الخاصة الجديدة، يمكنك الاتصال بأي مستخدم آسك إف إم بشكل خاص، والدردشات الخاصة هي ميزة خاصة، حيث يمكنك تلقي عدد غير محدود من الرسائل الخاصة والرد عليها، ولكن لا يمكنك بدء محادثة خاصة دون أن تكون مشترك نشيط في آسك إف إم VIP.

ابدأ بشكل مجهول ولكن اكشف عن نفسك عندما تكون جاهزاً لذلك.