ما هو تطبيق YELA الذي روج له عمرو دياب

فن ومشاهير

عمرو دياب وأحمد السقا يكشفان عن موعد إصدار تطبيق YELA.. معلومات عن تطبيق YELA

17 آب 2021 11:24

بدأ الفنان المصري عمرو دياب بـ الترويج لـ تطبيق YELA المُعنى بـ تواصل المشاهير مع الجمهور عبر رسائل صوتية وصورية مرئية، تتمثل بـ بظهورهم في مقاطع فيديو قصيرة، ونشر النجم الملقب بـ الهضبة عدة منشورات خاصة حول الأمر عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM بـ التزامن مع تداول صور تجمعه بـ زملائه النجوم المنضمين إلى التطبيق ومن أبرزهم الفنان محمد هنيدي والنجم أحمد السقا.



عمرو دياب تطبيق YELA

وشوق النجم المصري متابعيه وجمهوره للإشتراك في التطبيق وترقب صدوره، وذلك من خلال منشور قصير كتب فيه:" بكرة 12 الضهر بـ توقيت القاهرة".

وشارك منشوراً آخر عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، ونشر فيه شعار التطبيق قائلاً:" نجوم العالم أقرب إليك"، وجاء ترويج عمرو دياب للتطبيق بـ التزامن مع ترويج زملائه المشاهير والذين اتبعوا الأسلوب عينه بـ نشر عبارة " بكرة الساعة 12 الضهر بـ توقيت القاهرة"، ومن بينهم النجم عمرو يوسف والفنان أحمد السقا والممثل هشام ماجد والفنان محمد هنيدي.


ما هو تطبيق YELA الذي يروج له عمرو دياب

وأثار إعلان الهضبة تفاعل الجمهور الذين تساءلوا عن ماهية الإعلان وتفاصيله وبين من تمنى أن يكون الترويج لأغنية جديدة، وجاء في التعليقات:" يا رب تبقى أغنية"، و" يا رب ينزل البراند"، و" الألبوم ولا إيه"، و" إيه ده بقى"، و" فيه إيه يا هضبة".


وهنا نقدم لكم معلومات عن تطبيق YELA

هو تطبيق للهاتف المحمول، تقوم فكرته على تقريب النجوم من جمهورهم من خلال التواصل معهم عبر تسجيلهم رسائل مصورة لمعجبيهم، ومن المنتظر طرح التطبيق والإعلان عنه بشكل رسمي ظهر اليوم الثلاثاء، وذلك على الرغم من إصداره في التاسع والعشرين من شهر تموز/ يوليو الماضي.

وتجاوز عدد المنضمين والمنتسبين إلى التطبيق حاجز الخمسين مليون مستخدم من المشاهير، ويجب أن يكون التسجيل فيه من خلال دعوة مرسلة من مستخدم آخر.

تجدر الإشارة إلى أن أخبار التطبيق ذاعت وانتشرت، عقب تداول صورة مطلع الشهر الجاري، تجمع الفنان عمرو دياب بـ نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية ومن بينهم النجمة دينا الشربيني، وهو ما أثار تكهنات حول عودة الثنائي الشهير إلى بعضهما البعض بعد أشهر من الإنفصال.

وذلك قبل أن توضح إحدى الصفحات المعنية بـ أخبار النجم المصري حقيقة الخبر، وتكشف أن الصورة قديمة وتعود لشهر أيلول/ سبتمبر من العام الماضي 2020، أي ما قبل انفصال دينا وعمرو، مؤكدة أنها التقطت بهدف الترويج لتطبيق تواصل اجتماعي يتيح للمشاهير التواصل مع معجبيهم بـ الصوت والصورة.