موعد القمة الكروية الأوروبية بين ليفربول وميلان في دوري الأبطال والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

رياضة

موعد القمة الكروية الأوروبية بين ليفربول وميلان في دوري الأبطال والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

15 أيلول 2021 11:05

يستضيف ملعب "أنفيلد"، القمة الإنجليزية الإيطالية ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثانية في أقوى مواجهات بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2021-2022.

يدخل فريق ليفربول المباراة بمعنويات مرتفعة بعد أن تألق في الدوري الإنجليزي، حيث تعادل في مباراة واحدة وحقق 3 إنتصارات أخرها الفوز علي ليدز بثلاثية نظيفة، في ليلة تاريخية للنجم المصري محمد صلاح، والذى وصل لـ 100 هدف مع الريدز كخامس أسرع لاعب يصل لهذا الرقم في البريميرليج.


يتقاسم ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مع مانشستر يونايتد وتشيلسي برصيد 10 نقاط.

ويبحث النجم المصري محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد ميلان، عن هدفه الـ 26 في بطولة دوري أبطال أوروبا علي مر تاريخ مشاركته مع الريدز، في المسابقة القارية.

في المقابل سيسعى فريق ميلان الإيطالي بقيادة ستيفانو بيولي لتحقيق الفوز بعد بداية أكثر من رائعة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث حقق 3 إنتصارات متتالية في البطولة، ليتقاسم صدارة ترتيب جدول المسابقة، برصيد 9 نقاط مع كلاً من روما ونابولي.

وينتظر عشاق ميلان حول العالم، عودة الروسونيري لأمجاد دوري أبطال أوروبا من جديد، رغم صعوبة المجموعة التي ينافس فيها العملاق الإيطالي

يذكر أن نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، يلعب في المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا، مع كلاً من أتلتيكو مدريد وميلان وبورتو في أقوى مجموعات تشامبيونزليج هذا الموسم.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت