سوسن هارون ترد على المتنمرين وتعدد عمليات التجميل التي أجرتها

فن ومشاهير

الفنانة سوسن هارون تصدم المتابعين بـ عمليات التجميل التي أجرتها وترد على المتنمرين بـ فيديو جديد

15 أيلول 2021 12:39

صدمت المذيعة والفنانة الأردنية المقيمة في الكويت، سوسن هارون الجمهور بـ ملامحها المتغيرة وشكلها الجديد، وهو ما أثار شهية المتابعين إلى التعليق وإبداء آرائهم حول عمليات التجميل التي أجرتها، والتي تجلت واضحة في التغيير الإيجابي الذي ارتسم على وجهها.


سوسن هارون

وأجمع النشطاء في معظمهم على صحة الإجراءات التجميلية التي خضعت لها الممثلة الأردنية، وعلى مهارة دكتور التجميل الذي قام بتلك الإجراءات، في حين عبر البعض عن صدمته من النتيجة الإيجابية بـ السخرية من التغييرات المهولة التي طرأت على شكلها، قائلين أنها استبدلت رأسها بـ رأس جديد.

رد سوسن هارون على تغيير شكلها

واستفزت سخرية رواد السوشيال ميديا النجمة الشابة، التي لم تتردد في التعليق عليه من خلال الخروج في فيديو جديد عبر حسابها الرسمي في سناب شات.

أكدت فيه أن الجمال هو الثقة، قبل أن تنصح جميع الفتيات بـ الذهاب وإجراء بعض الرتوش التجميلية لتحسين ملامحهنَّ، بشرط أن لاينجرفنَّ وراء التجميل وأن يخضعنَّ لما يناسبهنَّ دون تكلف أو ابتذال.

وقالت:" الثقة.. أقسم بـ الله إن جمال الثقة يبين على الوجه.. روحي وسويِّ وعدلي.. بس سويِّ وعدلي التعديل التجميلي البسيط اللي ما يطلعك أوفر.. تخيلوا كل التعديل اللي تتكلموا عليه أنتوا هو البوتوكس والحنك " تكساس" والشفايف".


ردود فعل الجمهور على تعليق سوسن هارون

وأثار كلام المذيعة الأردنية سوسن هارون استياء المتابعين الذين شككوا في صحة الإجراءات التي ذكرتها وأشار البعض منهم إلى اختفاء ملامحها السابقة والظهور بـ ملامح جديدة كلياً.

وجاء في التعليقات:" صار التجميل يغير جذي.. لو ما تقول إنها سوسن وأخذت اسم شهرة جديد وتمثل ماحدا عرفها"، و" والله ما عرفتك غير من صوتك"، و" مستحيل.. أقول اسم الدكتور"، و" مبدلة راسها وتقول مو مسوية شي"، و" وين بسيط.. والله حسبتهم يكذبون مو جد هي.. نسفت كل ملامحها القديمة"، و" الأنف مرة رايح عملية تصغير الأنف وعملية تجميل".

سوسن هارون تنضم لشركة إلهام الفضالة وشهاب جوهر

وفي سياق منفصل، كشف الفنان شهاب جوهر عن انضمام الممثلة سوسن هارون إلى شركة الإنتاج الفني الخاصة به وبزوجته النجمة الكويتية إلهام الفضالة، وذلك من خلال فيديو قصير، شاركه عبر حسابه في سناب شات، وثق فيه توقيع الفنانة الأردنية للعقد العملي المبرم بينهما.

النهضة نيوز