شقيق نوال الزغبي يرد على فادي الحلو حول انسحاب الفنانة من الموريكس دور

فن ومشاهير

شقيق نوال الزغبي يرد على فادي الحلو ويكشف تفاصيل انسحاب الفنانة من الموريكس دور

16 أيلول 2021 13:11

نفى السيد مارسيل الزغبي أن يكون اعتذار شقيقته نوال الزغبي عن حضور حفل الموريكس دور، مرتبطاً بـ خلافها في وجهات النظر مع القائمين عليه حول إمكانية إطلاقها أغنية " ارقص" ضمن فعالياته، كما صرح السيد فادي الحلو أحد مؤسس فعالية الموريكس دور.



سبب اعتذار نوال الزغبي عن حضور الموريكس دور

وتصدى الزغبي لتصريحات مواطنه، مستغلاً حقه في الرد ضمن إحدى فقرات برنامج MBC TRENDING، حيث عرّى ما جاء على لسان الحلو من الصحة، وقال:

" أنا آسف لتحدث دكتور مثل فادي.. أستاذ ومثقف.. بمثل هذه الطريقة التي لاتحتوي على واحد في المائة من الحقيقة.. ولايستطيع تكذيب الناس بـ اعتبار أن الموضوع لم يجري كم تحدث..".

وشرح تفاصيل ومجريات قبول شقيقته حضور حفل الموريكس دور، قائلاً:" الموضوع أنهم اتصلوا بي.. يريدون تكريم نوال في الموريكس دور.. أنا ونوال كنا رافضين للفكرة.. ولكنهم لاحقونا فترة من الزمن وأدخلوا بعض الوساطات.. بعد موافقتنا كشفوا أن الحفل سيكون وطنياً هذا العام وشقيقتي لا تملك أغنية وطنية..".


وتابع:" فطلبنا منهم أن يكون لنوال كلمة عن بيروت والشعب اللبناني وصموده وحبه الكبير للحياة والرقص.. وبعدها تقدم أغنيتها الجديدة ارقص.. وعملنا على هذا الموضوع وتم الاتفاق مع جاد شويري على الرقصة التي ستؤديها على المسرح.. عقب ذلك تأزم الوضع في لبنان".

وأضاف:" حينها كنا نتفاعل مع حديث الصحافة عن الحفل ونعيد تغريد كل الأخبار الخاصة به.. إلا أننا وعند تأزم الظروف شعرنا بـ أنه من غير المناسب المشاركة فيه.. عندها تواصلنا معهم وطلبنا الانسحاب.. وهم أجلوا الموضوع ولم يردوا على طلبنا.. بعد ذلك طلبت من نوال التغريد بـ الاعتذار".

فادي الحلو يعلق على انسحاب نوال الزغبي من الموريكس دور

وأتى توضيح السيد مارسيل الزغبي رداً على تصريحات مؤسس المهرجان السيد فادي الحلو، الذي قال في تصريحات سابقة ضمن البرنامج عينه، أن الفنانة اللبنانية تعلم منذ البداية بأن الحفل وطني هذا العام، وعلى الرغم من ذلك أبدت رغبتها في تقديم أغنية ارقص، وأنه وبعد سلسلة تأجيلات طالت موعد الحفل تعارض وجودها مع جدول إحيائها بعض الحفلات الغنائية، وعليه اعتذرت عن الحضور وليس بسبب الأوضاع التي تعصف في البلاد.