الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا

رياضة

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا

16 أيلول 2021 14:34

اختتمت منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا وأسفرت عن العديد من المفاجآت الكروية وسط تألق العديد من اللاعبين الموهوبين الصاعدين .

وأعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى بدوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022.

حيث ضمت القائمة أربع لاعبين وهم :

البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ، و سباستيان هيلير نجم أياكس الهولندي، وجودي بيلينجهام موهبة بوروسيا دورتموند، وكريستوفو نكونكو نجم لايبزيج الألماني.


وتمكن النجم البولنديروبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ، من تسجيل هدفين داخل شباك برشلونة، في المباراة التي جمعتهما أمس الأول، الثلاثاء، وإنتهت بفوز البافاري بنتيجة 3-0.

بينما أمطر نجم أياكس الهولندي اللاعب الإيفواري سباستيان هيلير، شباك سبورتنج لشبونة بـ "سوبر هاتريك"، في المباراة التي أقيمت مساء أمس، الأربعاء، والتي انتهت بفوز عملاق هولندا 5-1.

وتألق جودي بيلينجهام بشكل لافت مع بوروسيا دورتموند ضد بشكتاش، أمس الأربعاء، وأحرز هدفاً في المباراة التي إنتهت بفوز أسود الفيستفالي 2-1.

ودخل كريستوفو نكونكو قائمة المرشحين للحصول علي جائزة أفضل لاعب في أسبوع دوري أبطال أوروبا، حيث سجل الثلاثية لصالح فريقه رغم الخسارة التي تلقاها لايبزيج امام مانشستر سيتي بنتيجة 3-6 أمس، الأربعاء،

النهضة نيوز _ بيروت