مي حلمي ترد على منتقديها بسبب اللاعب أحمد صالح وتوضح حقيقة إيقافها عن العمل

فن ومشاهير

مي حلمي ترد على منتقديها بسبب اللاعب أحمد صالح وتوضح حقيقة إيقافها عن العمل

16 أيلول 2021 20:30

خرجت الإعلامية المصرية مي حلمي عن صمتها، إزاء الاتهامات التي طالتها مؤخراً، حول عدم التزامها بـ ميثاق الشرف الإعلامي ومخالفة الأصول والأكواد، جراء ما بدر منها اتجاه ضيفها اللاعب السابق لنادي الزمالك أحمد صالح أثناء استضافتها له في برنامجها " الحكم".



مي حلمي

وصرحت النجمة المصرية بـ عدم ندمها على ما بدر منها في الحلقة اتجاه ضيفها، نافية أن تكون قد أهانته بـ أسلوبها في الحواري وبطريقة طرحها للأسئلة ونقاشها معه.

وقالت مقدمة برنامج الحكم في لقاء تلفزيوني أجريَّ معها ضمن برنامج " تفاعلكم":" ما جرى طبيعي جداً.. لاسيما وأن برنامجي عنوانه الحكم.. ويقوم على أسلوب استفزاز الضيف..".

وأشارت مي في حوارها مع الإعلامية السعودية سارة الدندراوي:" لدينا جميعنا أخطاء على اختلاف المهن.. ولكن مهنتي كـ مذيعة رياضة ليست بسهلة.. لأنها ليست أنثوية.. والنقاش الجدلي مع رجل في كرة القدم يوازي الاصضدام مع ضيوفي وهذا أمر طبيعي".


وأكدت أنها بدأت حديثها مع الضيف بشكل هادئ وطرحت عليه أسئلة عادية جداً، ولكنه من أجاب بـ الإشارة إلى ردوده على أسئلتها في برامج سابقة، مشيرة إلى أنها لا تعد حلقتها مع اللاعب أحمد صالح قوية، بل ترى بـ أنها قدمت حلقات جدلية أقوى منها بكثير، ولم تأخذ هذه الضجة.

وقالت:" أنا ابتديت الحلقة بـ أسئلة طبيعية جداً.. وهو اللي رد عليَّ بـ إنه رد عليها في برامج أخرى.. طيب أنا سئلت ضيفي طيب أنت حضرتك جاي البرنامج ليه؟.. والفيديو المنتشر مجتزأ وليس كاملاُ.. وهو ما جعل الناس يحكمون عليِّ وذلك بناءً على ما شاهدوه في الفيديو المجتزأ المنتشر على يوتيوب".

وأوضحت مي أنها ستعود وتستأنف نشاطها العملي ضمن برنامج " الحكم" بموافقة مدير قناة " الحدث اليوم" الناقلة له، والذي أكد كلامها في مداخلة هاتفية أجرتها معه سارة الدندراوي، مشيراً إلى عدم وجود عقوبة دائمة.


وحول الهجوم الذي تعرضت له مي حلمي من قبل بعض زملائها في القناة، استشهدت الإعلامية الشابة بـ المثل القائل " عدوك ابن كارك"، مضيفة:" أتوجه لكل الأسماء البارزة التي هاجمتني وأؤكد لهم بأننا جميعاً نخطئ ولكن لم يكن هناك داعٍ لشتمي.. جميعهم كانوا يرغبون في تصدر الترند.. ولو كنت مكانهم لفعلت كما فعلوا..".

إيقاف برنامج الحكم واستدعاء مي حلمي إلى التحقيق

والجدير بـ الذكر أن إدارة قناة " الحدث اليوم"، أدانت فعل المذيعة مي حلمي في بيان رسمي أصدرته، معلنة فيه إيقاف برنامج الحكم وإحالة مقدمته مي حلمي إلى التحقيق بتهمة مخالفة الأصول والأكواد الإعلامية وميثاق الشرف الإعلامي.