فيديو مسرب لـ فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري يصدم الجمهور

فن ومشاهير

فاطمة الأنصاري تصدم الجمهور بـ فيديو مسرب جديد جمعها بـ زوجها يعقوب بوشهري

17 أيلول 2021 12:40

تعرضت الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري، لـ هجومٍ لاذعٍ من قبل بعض النشطاء، عقب انتشار مقطع فيديو قصير، يرصد سيرها في شوارع مدينة لندن، دون العباءة السوداء والحجاب.



فاطمة الأنصاري بدون الحجاب

وظهرت المدونة الشهيرة في المقطع المرئي، وهي تسير رفقة زوجها البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري، مرتدية ملابس اعتيادية عصرية، تمثلت بـ سروال أسود وبلوز من اللون الأبيض.

نسقت معهم تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف مع الـ BUN، في حين استكملت ظهورها ببعض الاكسسوارات العصرية والنظارات الطبية.

وأثار المنشور المسرب على السوشيال ميديا، حفيظة بعض النشطاء الذين انتقدوا التزامها بـ غطاء الرأس أثناء تواجدها في المملكة العربية السعودية، وتخليها عنه عند وصولها إلى العاصمة البريطانية لندن، في حين اتهمها البعض وزوجها بتسريب الفيديو، بغية إثارة الجدل وتصدر الترند.

في حين دافع البعض عن فاطمة بـ الإشارة إلى أنها ليست بـ محجبة وإنما ملتزمة بـ رمي غطاء الرأس على شعرها من باب الحشمة والالتزام بـ تقاليد المجتمع السعودي.


وجاء في التعليقات:" وين الحجاب والعباية"، و" أبغى أعرف ليش العالم تلاحق يعقوب وفاطمة تركوهم في حالهم"، و" هي حرة ما يحق لأحد يصورها وهيمع زوجها"، و" مادام هي حجابها عادات وتقاليد بس.. فبلاش منه أحسن.."، و" دعوا الخلق للخالق"، و" ليش تصورونهم من بعيد ما يحق لكم"، و" حجاب مو حجاب وش اللقافة في حالها"، و" بعض السعوديات يعملون كذا يخلعون الحجاب بـ السفر".

يعقوب بوشهري يهدي فاطمة الأنصاري شقة في لندن

وفاجأ المدون الكويتي زوجته الفاشينيستا السعودية بـ هدية قيّمة، حيث نشر قبل أيام قليلة، فيديو قصير يجمعه بـ فاطمة، وثق فيه دخولهما إلى شقة فارهة، مشيراً إلى أنه ابتاعها كـ هدية لها.

في حين سمع صوت زوجته في خلفية المقطع المرئي وهي تعبر عن سعادتها وحماسها الكبير، حيث قال:" مو قدرك.. تستاهلينها يا أم خالد"، بمعنى أن قيمتها أكبر بكثير من قيمة الشقة وتستأهل هدية أكبر وأرقى.

تجدر الإشارة إلى أن المدونين الشهيرين، تزوجا في منتصف شهر تموز/ يوليو الماضي، بعد قصة حب جمعتهما لمدة عامين.