هيا الشعيبي تعلم يعقوب بوشهري فن التعامل مع زوجته فاطمة الأنصاري

فن ومشاهير

هيا الشعيبي تعلم يعقوب بوشهري فن التعامل مع زوجته الفاشينيستا فاطمة الأنصاري

22 آب 2021 09:38

طالبت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي مواطنها يعقوب بوشهري، بـ احترام ذوق زوجته الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري، وذلك في معرض تعليقها على فيديو اختلاف الثنائي الشهير حول الألوان الغنائية.



هيا الشعيبي توجه رسالة لـ يعقوب بوشهري

وخرجت النجمة الكوميدية في فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في سناب شات، عبرت في بدايته عن خفة الظل والعفوية التي لمستها في جدال الثنائي المتزوج حديثاً، قائلة:" ضحكني يعقوب بوشهري وزوجته الجميلة فاطمة الأنصاري.. وهو يقول لها طب متى متى أشغل عراقي؟..".

وتوجهت لـ يعقوب بوشهري بـ نصيحة حول كيفية وجوب تعامله مع زوجته، مضيفة:" يعقوب خلك ذرب (...) مع البنية.. هي ذربة.. اسمع مني كلمها بـ نفس اللهجة.. يا قمر.. يا جميلة.. يا حلوة.. يا بعد قلبي.. يا نظر عيني.. أنا أحبك مرة.. ممكن أشغل عراقي؟..".

واستطرت الشعيبي:" يعقوب أنت حلو وهي حلوة.. أنت كلامك حلو وهي كلامها حلو.. بس عطها على جوها.. وحطلها كل ما نسنس الليل.. وشوف يعقوب.. وإذا فاطمة قالتك لأ.. قلها يا هو على قلبي.. هذا الزواج الحلو.. ربي يسعدكم ويهنيكم وتستمتعون بسفرتكم الجميلة..".


ردود الفعل على فيديو هيا الشعيبي

وعقب تداول المقطع المرئي عبر الحسابات الناشطة على INSTAGRAM، انقسمت آراء النشطاء بين ناقد لتدخل هيا بين العروسين وبين محلل الأمر على أنه محاولة جديدة منها لفض خلافها مع السعوديين.

وجاء في التعليقات:" الله يعينك كل هذا على شان تتصالحين مع السعوديين"، و" مو لازم يكلمها بنفس اللهجة ولهجتنا مو كذا"، و" ما أثقل دمك واتركي البنت بحالها هي وزوجها لاتسوي فيها واو خبيرة لهجات وهي ما تدري وين الله حاطها فلا تحاولين لأنك غير محبوبة ولا رح ننسى يا أم فتنة"، و"

ولم يخلو الأمر من التعليقات الإيجابية التي أثنت على نصائح هيا، حيث كتبت متابعة:" الله يوفقهم ويجزاها خير على نصايحها وطيبة قلبها"، وأضافت أخرى:" كلامها جميل ما قصرت على النصايح"، وأوضحت متابعة مقصد هيا الشعيبي لـ يعقوب بوشهري حول التحدث إلى زوجته بنفس لهجتها والاهتمام بها بـ الإشارة إلى الأسلوب وليس اللون الشعبي الكلامي، وعلقت:" قصدها دلع البنت ودللها".

النهضة نيوز