إصابة كريم فهمي بجلطتين في الرئة وزوجته تطلب الدعاء

فن ومشاهير

إصابة كريم فهمي بجلطتين في الرئة وزوجته تطلب الدعاء

17 أيلول 2021 13:50

تعرض الفنان كريم فهمي لأزمة صحية مفاجئة، نقل على إثرها إلى المستشفى، وفق ما أعلنت صديقته مصممة الأزياء ندى أكرم، التي نشرت صورته من على سرير المرض، وكتبت عليها، قائلة:" إن شاء الله تعدي على خير.. وتقوم بـ السلامة يا رب"، دون ذكر تفاصيل إضافية عن حالته الصحية.



إصابة كريم فهمي بجلطتين في الرئة

وأصيب النجم المصري خلال الساعات الماضية بـ جلطتين على الرئة، بحسب بعض وسائل الإعلام المحلية، والتي نقلت مطلب السيدة دانيا البناوي من الجمهور، بـ الدعاء لـ زوجها، قائلة:" دعواتكم لكريم بعد إصابتين في جلطتين بـ الرئة".

وأثار الخبر الحزن في نفوس محبي الفنان المصري الذين انهالوا بـ الدعاء له بـ الشفاء العاجل، في حين ربط البعض بين إصابته السابقة بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد وبين إصابته بـ الجلطتين على الرئة.

ونفت وسائل الإعلام الأخبار المتداولة حول إصابة الممثل المصري للمرة الثانية بـ covid 19، وأكدت أنه يخضع حالياً لمجموعة من الإجراءات والتحاليل الطبية للوقوف على أسباب تأزم وضعه الصحية، وأرجعت مصدر معلوماتها إلى مقربين من كريم فهمي.


إصابة كريم فهمي بـ عدوى فيروس كورونا

وأصيب كريم فهمي في أواخر العام الماضي 2020 بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، وأعلن شفائه التام من عدوى الجائحة الفيروسية في أواخر شهر كانون الأول/ ديسمبر في مداخلة هاتفية أجراها مع الإعلامي رامي رضوان ضمن برنامج " مساء dmc".


كريم فهمي مكرم بـ الإقامة الذهبية في الإمارات

وشهدت الحالة الصحية للفنان المصري، تدهوراً واضحاً بعد أيام قليلة من عودته إلى مصر قادماً من الإمارات العربية المتحدة، بعد تكريمه بـ الإقامة الذهبية.

والتي عبر عن سعادته بحصوله عليها من خلال من خلال منشور مقتضب، شاركه عبر حسابه الرسمي في INSTAGRAM، كتب فيه:" جزيل الشكر لحكومة أبو ظبي وقيادتها على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة.. كل شكري واحترامي لدولة الإمارات الشقيقة قيادة وشعباً".

جديد كريم فهمي فيلم ديدو 2 وفيلم جارة القمر

تجدر الإشارة إلى أن الفنان المصري، كشف مؤخراً موافقته على خوض بطولة الجزء الثاني من فيلم " ديدو"، والذي قام بكتابته بنفسه على طريقة السيناريو.

كما أعلن عن استئنافه تصوير مشاهده في فيلم " جارة القمر"، وهو من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري.