أيتن عامر تفاجئ كريم فهمي في كواليس أحد البرامج التلفزيونية.. إليكم ما فعلته

فن ومشاهير

أيتن عامر تفاجئ كريم فهمي بـ ردة فعلها بعد تعرضها لمقلب في كواليس أحد البرامج التلفزيونية

1 نوار 2021 14:49

عرضت مساء يوم أمس الجمعة، الحلقة الثامنة عشر من برنامج المقالب خمس نجوم على شاشة قناة MBC مصر، والتي وقعت ضحيتها الفنانة المصرية أيتن عامر، التي استدرجت إلى المقلب عن طريق مواطنها كريم فهمي، الذي أوهمها بأنهما سيقومان بإعلان دعائي لصالح إحدى شركات السيارات.


أيتن عامر

والتقت النجمة الشهيرة في موقع التصوير، بباقي فريق العمل من النجوم وهم:" الفنانة نور اللبنانية، غادة عادل، محمد الشرنوبي"، قبل أن يبدأ الطاقم بتنفيذ خطته ضدها.

حيث استدرجوها لـ ركوب سيارة برفقة كريم فهمي، بحجة تجريبها، قبل أن ينطلق بها الأخير بسرعة كبيرة، مما أثار سخط وخوف مواطنته التي طلبت منه السير ببطء، وانتقدت تصرفه قائلة:" نحن نجرب العربية مش بـ نتغابى".

وفي التجربة الثانية، جلست النجمة المصرية خلف مقود السيارة، وبدأت في قيادتها وإلى جانبها سيارة أخرى، قبل أن تصطدم الأخيرة في مستودع موجود وتشعل بها النار، وبالسائق الموجود داخلها، وسط حالة من الذهول سيطرت على أيتن عامر.


التي هجم عليها شقيق السائق حاملا في يده أداة حديدية، وبدأ في ضرب زجاج السيارة بهدف كسره، وزرع الخوف في نفسها، إلا أن الفنانة المصرية، فاجأت الحاضرين برد فعلها، حيث حاولت الرد عليه والنزول من السيارة، موضحة له أنها لا تتحمل مسؤولية الحادث، بالقول:" مش غلطتي.. هو إلي ما يعرف يلّم.. أنا هـ أطحنك مش بخاف".

بعد ذلك، كشف القائمون على العمل عن المقلب، وتوجه الفنان كريم عامر إلى مواطنته بالقول:" أنا كنت أقول لهم... أنا خائف عليهم من تونة"، وهو ما ردت عليه أيتن بامتعاض، قائلة:" الزجاج كان سيدخل في وجهي... هذا ليس بهزار".


قبل أن تعود وتوجه رسالة إلى الجمهور، قدمت من خلالها التهنئة بحلول شهر رمضان المبارك، قبل أن تعبر عما تشعر به بالقول:" أنا وجهي اتبهدل من الزجاج المتكسر... وبسبب المقلب هذا سأبقى أرتعش لمدة يومين".

وفي سياق منفصل، تتنافس الفنانة المصرية أيتن عامر خلال موسم دراما رمضان الحالي، من خلال مسلسل " وكل ما نفترق"، وهو قصة محمد أمين راضي، وسيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد، ومن إخراج كريم العدل و المخرج مصطفى أبو سيف.

والذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم:" ريهام حجاج، رانيا يوسف، أحمد فهمي، محمد الرنوبي، عمرو عبد الجليل، سيد رجب" وغيرهم كوكبة من النجوم.