الفاشينيستا فينيسيا تعتذر من مروة راتب وتوجه رسالة

فن ومشاهير

الفاشينيستا فينيسيا تعتذر لـ مروة راتب وترد على اتهامها بـ العنصرية.. فيديو

20 أيلول 2021 12:46

خرجت الفاشينيستا الكويتية فينيسيا عن صمتها، إزاء الاتهامات التي وجهت لها بـ التنمر والعنصرية، بعد تقليدها لنظيرتها الفنانة والمدونة السورية مروة راتب، ووجهت لها اعتذاراً علنياً على السوشيال ميديا.



فينيسيا تعتذر لـ مروة راتب

وحرصت البلوغر الكويتية على تبرير الصور الساخرة من شكل ومنحنيات مروة راتب، بـ التأكيد على أنها لم تتعمد الإساءة، وقالت في فيديو قصير، نشرته عبر حسابها الرسمي في سناب شات:

" أنا لم أذكرها بـ الاسم ولكن اللبيب من الإشارة يفهم.. أنت وضعت نفسك بهذا القلب.. لم تترك أحداً إلا وجعلته يتحدث عنك.. لايوجد شخص لم يتهكم عليك بـ فاصل كوميدي.. لما اخترتني أنا دون الناس جميعاً..".

وتابعت:" شبان بـ شوارب قلدوها.. لما أنا الوحيدة التي رُدَّ عليِّ.. لأنني الوحيدة التي انتشرت صوري التي اعتمدتها.. فـ الذي يقول لي مبروك عليك الشهرة.. أقول له لا مبارك لك أنت الانتشار..".

وأضافت الفاشينيستا الكويتية:" أنا وبمشاورة أهلي وناسي.. قررت الخروج للاعتذار.. فأنا لم أتعمد التنمر على أحد.. ولا أقصد أن أكون عنصرية.. طوال عمري أمشي في ظل الحائط.. وأقول يا رب استرني..".


وأوضحت فينيسيا، سبب اعتذارها:" أنا أعتذر.. هذا ليس ضعفاً ولا انكسار ولا يدل على أنني إنسانة جبانة.. ولكنني لا أحب المشاكل.. ما بيِّ يكفيني.. لذا لا أريد الخوض في قصص المحامين والقضايا والاستئناف..".

واستطردت:" واحدة من متابعاتي قالت لي.. الاعتذار من شيم الكرام.. مشكورة.. ومرات الإنسان يخطئ ولا يقدر خطأه.. وفي مرات عديدة الشهرة تثير ظن الإنسان حول علّو مرتبته من الجميع".

وانقسمت آراء رواد السوشيال ميديا حول فيديو اعتذار فينيسيا لمروة راتب بين مؤيد وساخر، ومنها:" من طق الباب سمع الجواب"، و" حبيبتي الغيرة سبايب.. والبعض يلعب بخلقته وشخصيته ويكون كتاب مفتوح وسينما لحياته لكل متفرج.. ويقاضى ويحاسب الناس من أجل كسب الفلوس وماتقدر أمي إلا على أبوي"، و" مستفزة الصراحة".

وأيضاً:" تحزن ما عرفت حتى ترد باين إنها مقهورة"، و" دايماً اللي بقلدون وينغزون على فلان وعلان إذا أحد رد عليهم قالوا نحن ما ذكرنا اسم بس اللي على رأسه بطحة.. واضح إنك تقصدينها يا المقلوفة.. تحملي ما يجي".

فينيسيا تقلد مروة راتب

وأثارت فينيسيا جدلاً كبيراً بين أوساط النشطاء قبل أيام قليلة، بعد نشرها مجموعة من الصور الجديدة، ظهرت فيهم بـ شكل جسد قريب لشكل مروة راتب، حيث قامت بوضع حشوات كبيرة في وركيها إلى جانب ارتدائها باروكة ( شعر مستعار) بـ اللون البلاتيني.


وهو ما استغربته مروة راتب في فيديو قصير، أطلت به عبر حسابها الرسمي في سناب شات،عبرت فيه عن دهشتها من نظيرتها بـ اعتبار أنها عانت من التنمر ونادت بـ التوقف عن العنصرية في أكثر من منشور ومناسبة.