بعد ارتدائه الحجاب..هذه نصيحة بدر خلف للفتيات

فن ومشاهير

بدر خلف يعلن ارتدائه الحجاب بعد تعرضه للتحرش ويوجه نصيحة للفتيات

23 أيلول 2021 12:39

أثار الإعلامي والمدون الإماراتي بدر خلف ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، بعد خروجه في مقطع فيديو قصير، أعلن فيه ارتدائه لـ غطاء الرأس والالتزام بـ الحجاب.



بدر خلف

وقال البلوغر المثير للجدل في المقطع المرئي المنشور عبر سناب شات، والمتداول عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM:

" اليوم اتخذت قرار مرة مرة راح يعجبكم.. إن شاء الله راح أختم على القناة إني راح أتحجب.. والحجاب حبيباتي ستر والحجاب حشيمة.. كتير بنات قاعدين يشيلون الحجاب ويفصخون بـ اسم الحرية.. حجابك سترك فـ دائماً بنات حافطوا على الحجاب.. وربي بس تحافظين على الحجاب يجيكِ وقار مو طبيعي.. واليوم البداية عندي وإن شاء الله بكرة عندك.. وأتمنى كل بنت شالت الحجاب ترجع تحطه".

واختتم الناشط الإماراتي إلانه بطلب تعليق مقتضب، طلب فيه عدم تداول صوره دون حجاب، حيث كتب عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في سناب شات:" أتمنى ما حد ينشر صوري بدون حجاب.. احتراماً".


واستقطب منشور بدر النشطاء الذين انقسموا بين مشكك في تشبهه بـ النساء واتباعه هذا الأسلوب للفت النظر وإثارة الجدل وبين مستغفر ومستاء من أفعاله ومحتواه بـ اعتبارهم أنه ذكر ويظهر بـ مظهر المرأة.

وجاء في التعليقات:" فوق إنه مو بنت أصلاً.. إلا الي لابس الحجاب بعد"، و" آخ قلبي المشكلة يقول الحمدلله والمشكلة الثانية إنه شنبه خاط ويقول بتحجب.. وأهم البنات اللي فرض الحجاب عليهم ما تحجبوا تجي أنت تتحجب على الأقل احترم إنك رجل ولا أنت مالك احترام".

وأيضاً:" طيب والشنب واللحية وراه ما تبيدهم بليز عشان نصدق إنك مقتنع.. الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم"، و" هاد أضحك منه ولا انصدم"، و" يا أخي هذول الناس يذكرونك قد إيش العقل نعمة"، و" يا ريت تتنقب"، و" أحس يستهبل"، و" والخطوط الخضر غيش وضعها"، و" نسأل الله السلامة والعافية".

واقعة التحرش بـ بدر خلف

وفي سياق منفصل، فاجأ الإعلامي الإماراتي المثير للجدل الجمهور بـ خبر تعرضه للتحرش من قبل شاب، ظنَّ أنه فتاة، وقال في منشور مرئي شاركه عبر حسابه الرسمي في سناب شات:

" صار لي موقف من ثلاث أيام.. كنت ماشي في الشارع.. وشاب ماشي وراي يقول يا حلوة يا مزيونة فديتك.. يا حلوة ممكن رقمك.. بعدين حسيت حد مشى وراي ومسك كتفي.. شلت الماسك وقلت له خير خير.. الشارب هذا منقذي.. مع إني راح أحلقه الأسبوع الجاي".