ريهام سعيد تكشف تداعيات فيروس كورونا على حالتها الصحية

فن ومشاهير

ريهام سعيد تلحق بـ ركب المصابين بـ فيروس كورونا وتكشف تفاصيل حالتها الصحية

23 أيلول 2021 12:56

أعلنت مقدمة البرامج الحوارية، الإعلامية ريهام سعيد إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، وكشفت تداعيات الفيروس عليها والمضاعفات التي نتجت عنه، مشيرة إلى تضرر الرئة وحجزها في المستشفى من قبل الأطباء.



إصابة ريهام سعيد بـ كورونا

ونشرت الإعلامية المصرية صورة لها من على سرير الاستشفاء، بينت فيها البطاقة التعريفية الخاصة بـ المريض التي وضعت على يدها من قبل الأطباء.

وعلقت عليها القائلة:" بقى لي أسبوعين بـ عاني من كورونا والحمدلله الرئة تأثرت وحجزت في المستشفى من شوية.. إحساس غريب وأنت عندك حاجة مميتة.. بـ تراجع نفسك كتير وتحاسب نفسك كتير..".

وتابعت سعيد قائلة:" أكيد غلطت لكن عمري ما قصدت.. كان دائماً الغرض نفع الغير وإظهار الحقيقة.. شكراً يا رب على حبك ليَّ وشكراً على ابتلاءاتك الكتيرة.. اللي بتدل على اهتمامك بيَّ.. إذا كانت دي النهاية يا رب أحسن خاتمتي.. وأحسب لي كل عمل عملته لـ وجهك الكريم.. يا رب أنت الوحيد اللي عارف أنا عملت إيه وكانت نيتي دائماً إيه".


واستطردت:" يا رب اغفر لي وسامحني وخلي بالك من أولادي.. إذا كان ده اختبار من اختباراتك ولسه في العمر بقية يا رب.. اشفيني ووقف جنبي وسهل عليَّ محنتي.. أنا راضية بـ أي شيء.. أرجو الدعاء بـ الخير ليَّ أيّاً كان هو".

واختتمت الإعلامية المصرية منشورها بـ توجيه نصيحة لكل المتنمرين على المشاهير والنشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي، بـ ضرورة عدم التجاوز والتطاول على الناس لعدم معرفتهم بـ الأذى النفسي الذي ينتج عن تنمرهم.

كما وجهت رسالة اعتذار لـ فريق عمل مسلسل " السيدة زينب" بسبب اوقفهم عن التصوير جراء مرضها والتزامها بـ الحجر والعزل الصحي.

ولاقى منشور الإعلامية المعتزلة مجال التمثيل تفاعلاً كبيراً من قبل النشطاء من مشاهير وعامة، الذين انهالوا عليه بـ تعليقاتهم الإيجابية، والتي تمنوا لها فيها دوام العافية والمعافاة وتمام الشفاء.

اعتزال ريهام سعيد الإعلام وتوجهها للتمثيل في مسلسل السيدة زينب

والجدير بـ الذكر أن ريهام سعيد اعتزلت العمل الإعلامي في تموز/ يوليو الماضي، وأعلنت اتجاهها إلى التمثيل من خلال التحاقها بـ ركب الفنانين المنضمين لـ مسلسل " السيدة زينب" للمخرج محمد النقلي.