سبب فقدان ماجدة الرومي توازنها على مسرح جرش للثقافة والفنون

فن ومشاهير

سبب إغماء ماجدة الرومي على مسرح جرش للثقافة والفنون

23 أيلول 2021 13:07

فقدت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي اتزانها على مسرح جرش في الأردن، بعد تقديمها وصلة غنائية للجمهور، وتعرضت لحالة إغماء بسيطة، بعد أدائها أغنية " وينك يا حبيبي"، وأغنية " عم يسألوني عليك الناس".



ماجدة الرومي

وأثار الموقف حالة من القلق بين أوساط الفرقة الموسيقية وأمن المسرح، الذين هبّوا للإمساك بها منعاً لسقوطها على الأرض، وذلك قبل أن تعود النجمة القديرة إلى وعيها وتستجمع قواها وتستكمل حفلها الغنائي على مسرح مهرجان جرش للثقافة والفنون.

وأطربت الحضور بـ باقة منوعة من أغانيها القديمة والحديثة، قبل أن تداعب الجمهور بـ استذكارها الأغنية القديمة الطربية المرتبطة بـ حقبة سبعينات وثمانينات القرن الماضي.

وعبّرت عن حبها الكبير لشعب الأردن واصفة إياه بت الشعب العريق كـ عراقة حجارة مدرج جرش، وصرحت بـ أمنيتها بـ دوام الأفراح والأمان والحب في المملكة الهاشمية والوطن العربي.

واستذكرت وقوفها على مسرح جرش أثناء اشتعال إحدى الأزمات في بلدها الأم لبنان، مبينة أنها وعلى الرغم منذ ذلك وقفت وغنت حينها للحب والحياة، موضحة أنها تعيد الكرّة اليوم من خلال عودتها إلى الأردن وافتتاحها مهرجان جرش للثقافة والفنون.


سبب إغماء ماجدة الرومي

ونقلت بعض وسائل الإعلام المحلية عن مصدر مقرب من النجمة اللبنانية أن سبب فقدان ماجدة الرومي توازنها وإغمائها على المسرح، كان بـ فعل الإرهاق والرهبة اللحظية للوقوف على المسرح.

والجدير بـ الذكر أن نخبة من وزراء الأردن حضروا حفل افتتاح مهرجان جرش للثقافة والفنون، والذي أقيم بعد عام واحد من التأجيل بـ فعل انتشار فيروس كورونا التاجي المستجد.

وكان من أبرز الحضور، رئيس وزراء الأردن بشر الخصاونة، ووزير الثقافة الأردني علي العايد، ووزيرة الثقافة المصرية إيناس عبد الدايم، في حين استقبلت مدرجات المسرح خمسين بـ المائة من السعة الإجمالية، تمثلت بـ الملقحين بـ لقاح فيروس كورونا.

حفل ماجدة الرومي في مهرجان جرش

وتجدر الإشارة إلى أن ماجدة الرومي، أعلنت في وقت سابق عن مشاركتها في فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون، وذلك من خلال تغريدة مقتضبة، كتبت فيها:" أعود وكلي حنين أعود.. لدار الأحبة والقلب عيد.. وصوتي يعانق كل هتاف.. وليس لبحر اشتياقي حدود..".