ماجدة الرومي تحيي أول حفلات العيد

فن ومشاهير

حفلات العيد.. ماجدة الرومي تألقت على شاشة ON و ماجد المهندس ضيف هيئة الترفيه

14 أيار 2021 18:17

أحيت الفنانة ماجدة الرومي، يوم أمس الخميس حفلاً غنائياً عرض على شاشة فضائية ON، عقب إلغاء كافة الحفلات الجماهيرية، بغية الحد والوقاية من انتشار فيروس كورونا التاجي المستجد.



حفل ماجدة الرومي

وقدمت الفنانة اللبنانية خلال الحفل باقة منوعة من الأغنيات، ولاسيما بعض أغاني كوكب الشرق أم كلثوم، التي أدتهن بشكل محدث بعد إضفاء بعض العصرية على توزيعهم الموسيقي، بفعل تطور الأدوات والآلات الموسيقية والأوركسترا من توزيع أحمد الموجي.

وأتى عرض الحفل بعد شهر من إحيائه في قصر القبة، عقب فتحه أمام الجمهور، لتكون بذلك الفنانة ماجدة الرومي أول نجمة تغني على مسرح القصر في العام الحالي 2021.

كما افتتحت هيئة الترفيه السعودية أجواء سهرة اليوم الأول من أيام العيد بـ حفل غنائي أون لاين، أحياه الفنان العراقي ماجد المهندس، والذي جاء بعد انتهائه من وضع لمساته الأخيرة على ألبومه الغنائي الجديد.


بينما ينتظر محبو الفنان السعودي راشد الماجد، إحيائه سهرة الليلة الثانية من أيام عيد الفطر السعيد، والتي تصادق تاريخ اليوم الجمعة، والذي من المقرر أن ينقل على أحد المنصات الإلكترونية في تمام الساعة التاسعة مساءً.

آخر أعمال الفنان راشد الماجد

يذكر أن الماجد، حضر مؤخراً في موسم دراما رمضان من خلال تتر مسلسل " حظر تجول"، والتي وضع كلماتها الشاعر الغنائي أحمد العلوي ولحنها أحمد الهرمي.

فيما خاض بطولة المسلسل الكوميدي، كوكبة من نجوم الفن والدراما الخليجية، نذكر منهم:" إلهام علي، فاطمة الحوسني، فايز المالكي، خالد الفراج، حبيب الحبيب، أسيل عمران، زيد السويداء، عبد المجيد الرهيدي، علي الحميدي"، بينما كتبه للتلفاز خلف الحربي ومن أخرجه بصورته النهائية أوس الشرقي.


فيما يحيي فنان العرب محمد عبده، أجواء اليوم الثالث من إجازة عيد الفطر السعيد، في حفل ON LINE، سيبث في تمام الساعة التاسعة مساءً على إحدى المنصات الإلكترونية.

محمد عبده يتلقى لقاح فيروس كورونا

تجدر الإشارة إلى أن الفنان محمد عبده، خضع مؤخراً للتطعيم ضد فيروس كورونا التاجي المستجد، وذلك ضمن خطة وزارة الصحة السعودية في مواجهة وباء كورونا العالمي ( بحسب بعض وسائل الإعلام).