النجم الكولومبي خميس رودريجيز " جئت لقطر لحصد البطولات مع نادي الريان "

رياضة

النجم الكولومبي خميس رودريجيز " جئت لقطر لحصد البطولات مع نادي الريان "

24 أيلول 2021 07:12

تعاقد نادي الريان القطري رسميا مع النجم الكولومبي خميس رودريجيز قادما من نادي إيفرتون الإنجليزي لمدة ثلاث موسم .

وقدم نادي الريان القطري نجمه الجديد النجم الكولومبي خميس رودريجيز وسط حضور جماهيري ورسمي . 


حيث أعرب الكولومبي خاميس رودريغيز عن سعادته بتواجده في قطر وانضمامه لنادي الريان، مؤكدا أنه حضر لمساعدة الفريق على تحقيق البطولات.

وقال النجم الكولومبي خميس رودريجيز في مؤتمر تقديمه مساء اليوم الخميس: "الانضمام للريان هو فصل جديد في مسيرتي ولكل من حولي، أتمنى أن أقدم عملا كبيرا أساعد به فريقي الجديد". 

وتابع خميس رودريجيز "أعتقد أن المستقبل هنا. العام المقبل سيكون كأس العالم هنا، وآمل أن أكون هنا أيضا، وأن تكون كولومبيا هنا هي الأخرى، حتى لو كان هناك كثير مما يجب القيام به لتحقيق ذلك".

وأضاف النجم الكولومبي خميس رودريجيز أنه يشعر بالسعادة في قطر، موضحا "لم ألعب كثيرا منذ فترة طويلة، ولكن أعتقد أنني هنا سأفعل ذلك بمساعدة الجميع مع المدرب والجهاز الفني".

وأكد رودريغيز "آمل أن أفوز بشيء ما. لم آت إلى هنا لسهولة الأمر، لقد جئت إلى هنا للفوز". 

واعتبر النجم الكولومبي بأن اختياره للانتقال من إيفرتون إلى الريان القطري لم يكن مدفوعا بالاعتقاد بسهولة الأمر في دوري أقل تنافسية بكثير من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمرليغ".

والجدير ذكره أن النجم الكولومبي خميس رودريجيز و البالغ 30 عاما انتقل إلى إيفرتون في سبتمبرالماضي، وحقق في البداية نجاحا كبيرا تحت قيادة المدرب السابق كارلو أنشيلوتي وسجل رودريغيز 6 أهداف في 26 مباراة مع إيفرتون الموسم الماضي، لكن انتقال أنشيلوتي المفاجئ إلى ريال مدريد هذا الصيف أسفر عن تغيير في وضعه في "غوديسون بارك".

النهضة نيوز _ بيروت