مودل روز تغني لـ شيرين عبد الوهاب وتسخر من نفسها

فن ومشاهير

مودل روز تستعرض قدراتها الصوتية بـ أغنية لـ شيرين عبد الوهاب والجمهور: ليتك ساكتة

24 أيلول 2021 13:34

وقعت الفاشينيستا السعودية مودل روز في مرمى الانتقادات الساخرة بعد أدائها أغنية " كده يا قلبي" للفنانة شيرين عبد الوهاب في مقطع فيديو جديد، أطلت به عبر حسابها الرسمي في سناب شات، وتداولته بعض الحسابات الناشطة على INSTAGRAM.



غناء مودل روز أغنية كده يا قلبي

وفي تفاصيل الخبر، شاركت مشهورة سناب شات شريط فيديو جديد مع متابعيها، استعرضت فيه قدراتها الصوتية من خلال أدائها أغنية " كده يا قلبي" للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب.

بدت عارضة الأزياء الشهيرة فيه، وهي تقدم جملة غنائية من الأغنية الرومانسية الشهيرة، منوهة أنها تغني للترفيه والمرح فقط، في حين سخرت من نفسها وأدائها من خلال تعليق مقتضب، أرفقته بـ المقطع المرئي، جاء في نصّه:" أبشركم وصلت التلوث السمعي للأمريكان.. يا رب ما حد يبلكني منهم بعد هـ الفقرة".

وأثار المنشور ضجة عارمة بين أوساط النشطاء الذين عبروا عن استيائهم من أداء المدونة السعودية ومن فحوى محتواها، وذلك من خلال التعليقات التي انطلقت عليه، والتي جاء فيها:

" هم لا تعليق"، و" هذي أغنية الشوّر في الحمام"، و" بـ الليل ترقبوا ألبومها القادم"، و"ليتك ساكتة"، و" لا حبيبي خليكِ مودل أبوس إيدك واتركي الغنا لأهله"، و" إذا غنيت وأنا آخذ شوّر"، و" النشاز خربتي اللحن"، و" تلوث سمعي ليش كذا طيب"، و" إلا مصرة تخلي الناس تتنمر عليها"، و" يا ماما أنتِ كـ فنانة فاشلة ما في موهبة ولاحضور"، و" يا ليل الليل هذي إلا غصب تبي تصير مشهورة عند الأجانب".


سرقة سيارة مودل روز الـ بنتلي

وفي سياق منفصل، عبّرت المدونة الشابة المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية عن استيائها الكبير بعد تعرضها للسرقة للمرة الثانية خلال شهرين.

وروت نجمة إعلانات سناب شات تفاصيل ومجريات الواقعة، مبينة أنها عادت من السفر فوجدت سيارتها البنتلي مفتوحة والأوراق التي بداخلها مبعثرة.

وأوضحت أنها تواصلت على الفور مع أمن موقف السيارات الملحق بـ البناء السكني الذي تعيش فيه، وأكدوا لها اقتحام مشرد للبناء وسطوه على عدة سيارات، وتبليغهم الشرطة عن الحادثة، قبل أن يطلبوا منها تدوين المفقودات من السيارة.

وأكدت مودل روز أنها غاضبة بسبب عدم تواصل إدارة البناء السكني معها عند وقوع السرقة، وسؤالها لهم عن السبب وراء ذلك، ليخبروها بـ أنهم سيرسلون لها إيميل مفصل عن الواقعة.

النهضة نيوز