مستجدات الحالة الصحية لياسمينا العلواني وحقيقة ارتدائها للحجاب

فن ومشاهير

حقيقة الـ صورة المتداولة لـ ياسمينا العلواني بـ الحجاب ومستجدات حالتها الصحية

25 أيلول 2021 12:34

طمأنت نجمة برنامج آراب غوت تالنت ARABS GOT TALENT، الفنانة ياسمينا العلواني الجمهور على حالتها الصحية بعد أيام من تعرضها لـ حادث سير مروع، لم تكشف عن تفاصيله، وغردت عبر تويتر بـ صورة ظهرت فيها بـ الحجاب، معلقة عليها بـ القول:" بدأنا مرحلة التحسن وابتدينا نفوق".

ياسمينا العلواني

واعتبر العديد من النشطاء المنشور إعلاناً رسمياً من النجمة الشابة حول ارتدائها غطاء الرأس، وسارعوا لتهنئتها بهذه الخطوة من خلال تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، والتي جاء فيها:

" ما شاء الله ألف مبروك ربنا يثبتك"، و" كملي الحجاب عليكِ تحفة"، و" هدانا وهداكِ الله عز وجل"، و" زادك الله جمالاً بـ الحجاب"، و" ما شاء الله لو اتحجبتي فعلاً ألف مبروك ربنا يثبتك.. ما شاء الله قمر فيه بجد"، و" لو لسه بتجربي أو قرار مش أكيد ادعي ربنا بـ الثبات وربنا ينورلك طريقك يا رب"، و" ربنا يثبتك بـ الحجاب أجمل"، " هـ تغني أغاني دينية بس".

حقيقة ارتداء ياسمينا العلواني للحجاب

ومن خلال متابعة موقع النهضة نيوز لـ خبر التزام ياسمينا العلواني بـ غطاء الرأس، اتضح أن الصورة المنشورة عبر تويتر ليست بـ جديدة، وقد شاركتها الفنانة الشابة عبر حسابها الرسمي في فيسبوك في منتصف شهر تموز/ يوليو الماضي، وذلك في معرض احتفالها بـ عيد الأضحى المبارك.


من هي ياسمينا العلواني؟

ولدت الفنانة المصرية الشابة في الأول من شهر تموز/ يوليو من العام 1998، أي تبلغ من العمر ثلاثة وعشرين عاما، اشتهرت وذاع اسمها بعد مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب Arab s Got Talent.

حيث استطاعت حينها لفت أنظار الجمهور وأعضاء لجنة الحكم إلى مقدراتها الصوتية وتمكنها في الغناء، وتم منحها حينها الباز الذهبي من الفنانة نجوى كرم بعد غنائها مدلي للراحلة أم كلثوم " عن العشاق وأنت عمري".


أعمال ياسمينا العلواني

بعد تخرجها من برنامج اكتشاف المواهب الشهير، رفض والدها عدة عروض احتكار لـ صوتها، في حين قدمت أول عمل فني لها في آب/ أغسطس من العام 2017 وطرحته تحت عنوان " حناله"، قبل أن تطلق في العام 2018 أغنية " إحنا صحاب".

وكان آخر أعمالها الفنية الخاصة، فيديو كليب " إيه اللي فيها مش فيا" من ألبوم قصة حب الذي طرحته في العام 2019، والذي ضم ثمان أغنيات منوعة، هي:" كنت بتمنى أحب، خايف عليا، مش هعاتبك، بس مكملناش، بعد ما طمنت ليك، إيه اللي فيها مش فيا، فات الوقت، من كام سنة".