بعد عودتها إلى القاهرة.. هذا أول ما نشرته الفنانة ياسمين عبد العزيز

فن ومشاهير

ياسمين عبد العزيز تصل إلى القاهرة وتفاجئ الجمهور بـ منشورها الأول.. فيديو

24 أيلول 2021 16:04

وثقت الفنانة ياسمين عبد العزيز وصولها إلى القاهرة، قادمة من مدينة جنيف بعد تعافيها من أزمتها الصحية التي ألمت بها مؤخراً، من خلال عدة منشورات، شاركتهم عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في INSTAGRAM.



ياسمين عبد العزيز

رصدت في واحد منها لحظة شروق الشمس أثناء تواجدها على شرفة منزلها، في حين ودعت غرفتها في المستشفى الذي أقامت فيها طوال فترة العلاج بـ صورة رصدت باب الغرفة ذات الرقم 418 مرفقة غياها بـ كفِّ يدٍّ يلوح مودعاً.


وائل عبد العزيز يرحب بشقيقته ياسمين

وحرص شقيق النجمة المصرية على الترحيب بها من خلال منشور خاص، شاركه عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، ضمنه بـ صورة قديمة جمعته بـ ياسمين، وعلق عليها بـ القول:" حمد لله على السلامة يا روحي.. نورتي مصر والدنيا كلها.. ربنا يحميكِ ويحافظ عليكِ ويسعدك يا رب".

وتفاعل محبو النجمة وشقيقها مع المنشور وانهالوا عليه بـ عبارات التهنئة والمباركة، داعين لها بـ دوام العافية، وجاء في التعليقات:" ألف حمدلله على سلامتها"، و" نورت الكون كله ألف حمدلله على السلامة"، و" ألف الحمد لله والشكر لـ رب العالمين"، و" حمد لله على سلامة فنانتنا الجميلة وحبيبتنا كلنا".


ياسمين عبد العزيز تطمئن الجمهور على حالتها الصحية

وفي وقت سابق لعودة ياسمين، طمأنت الفنانة الشهيرة جمهورها على حالتها الصحية من خلال منشور مقتضب، ضمنته بـ فيديو قصير، وثقت من خلاله بعض اللحظات من رحلة علاجها.

وعلقت عليه قائلة:" جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي.. وحشتموني جداً.. الحمد لله أنا بقيت كويسة.. وتعافين الحمد لله.. عايزة تطمنوا.. رغم كل الصعب اللي مررت بيه في أزمتي الأخيرة.. إلا أن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليَّ كل اللحظات المرة اللي عدت عليَّ.. و كفاية إني أقول لكم إني حقيقي شفت الموت وكان قريب جداً..".

وتابعت:" لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية.. وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة.. ربنا استجاب لدعواتكم وأكرمني.. وعديت المحنة على خير الحمد لله.. كلمة شكر قليلة أوي عليكم وعلى حبكم.. أنا بحبكم جداً وحقيقي أنا عاجزة إني أرد لكم كل الحب.. وكل الدعم اللي شفته منكم.. بشكر ربنا وشكراً جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي..".

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

وفي سياق منفصل، حضرت ياسمين عبد العزيز في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " اللي مالوش كبير"، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج مصطفى فكريـ ومن إنتاج شركة سنرجي لمالكها تامر مرسي.