بفستان جريء.. قمر تستعرض حملها الثاني

فن ومشاهير

الفنانة قمر تستعرض حملها الثاني بـ إطلالة جريئة.. صور

25 أيلول 2021 12:45

استعرضت الفنانة اللبنانية قمر المتغيرات التي طرأت على جسدها بـ فعل حملها بطفلها الثاني، وذلك في جلسة تصوير جديدة خضعت لها، وشاركت منها بعض الـ صور عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM.



صور الفنانة قمر

وتألقت النجمة الشابة المتواجدة حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية بـ المنشور بـ إطلالة أنثوية بيضاء، تمثلت بـ ارتدائها فستاناً قصيراً ضيقاً من قماش الستان الناعم، اعتمدت معه حذاءً عملياً ذو رقبة متوسطة Boots"" من اللون الأسود.

ونسقت معه بعض الاكسسوارات النسائية الناعمة، في حين استكملت ظهورها بـ مكياج الوجه الهادئ وبتسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف، ولاقى ظهور قمر تفاعلاً واسعاً من قبل الجمهور الذي انهال على المنشور بـ علامات الإعجاب وبـ عبارات وكلمات الغزل.


سوهيدا.. الفنانة قمر بـ منشور عن النقطة السوداء في القلب

وأتى المنشور بعد أيام قليلة من ظهور النجمة اللبنانية بـ إطلالة مشابهة عبر التطبيق نفسه، وإثارتها الجدل بما دونته عليه من كلمات، تحدثت فيها عن النقطة السوداء في الموجودة في القلب والأفكار الروحية والفلسفية المرتبطة بها.


قائلة:" سوهيدا.. نقطة سودة.. هي نقطة صغيري كتير موجودة بـ القلب.. بيقولوا إنه أرواحنا بتجي مباشرة من هاي النقطة اللي بـ القلب.. من لمّا كنا ببطن أمهاتنا.. ولما نموت بـ تطلع الروح كمان من هاس النقطة ونحن حقيقتنا كلها موجودة بهل نقطة الصغيرة وكمان ضميرنا فيها".

وتفاعل متابعو قمر مع كلماتها حول سوهيدا من خلال التعليقات التي اتجه فيها البعض للتغزل بها وبـ جمال إطلالتها، ومما دونَّ فيها:" يا زينك ويا زين كلامك.. تولدي بـ السلامة يا قمري"، و" الله يحميكِ ويحفظك يا قمورتنا"، و"قلبي قلبي"، و" حبيبتي قمر الله يقومك بـ السلامة وتشوفي بنوتك الحلوة والقمر"، و" الله يقومك بـ السلامة يا عمري".


والد ابنة قمر

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة اللبنانية قمر، كانت قد أثارت الجدل حول هوية والد طفلتها المنتظر قدومها إلى عالمنا، وأحدثت ضجة بـ أخبار حملها دون زواج.

وذلك قبل أن يوضح مصدر مقرب من النجمة الشهيرة أنها ستوضح كل شيء للجمهور بعد ولادتها وستتطرق للكشف عن هوية والد الطفلة وطبيعة علاقتها معه.

واستغرب المصدر حملة الانتقادات السلبية اللاذعة التي طالت حمل قمر، مؤكداً أنها امرأة مستقلة ولها الحرية في عيش حياتها الخاصة كما تشاء وتهوى وبـ الطريقة التي تناسبها.

النهضة نيوز