جديد محمد عساف أغنية الحلزونة

فن ومشاهير

محمد عساف يقدم اللون الشعبي المصري في أغنية الحلزونة

25 أيلول 2021 16:04

أصدر الفنان الفلسطيني محمد عساف أغنية جديدة بـ عنوان " الحلزونة"، بـ التعاون مع قناة شركة Platinum Records، وطرح محبوب العرب الأغنية على شكل Lyrics Video عبر قناة الشركة على يوتيوب.



جديد محمد عساف أغنية الحلزونة

وتندرج أغنية الفنان محمد عساف في فئة الأغنية الشعبية المصرية، وهي من كلمات الشاعر الغنائي مصطفى حسن وألحان سامح كرم وتوزيع إلهامي دهيمة.

وتقول كلمات أغنية الحلزونة:" يا زميلي الدنيا مدارس وأنت اللي بتختار الفصل.. ناس بتدور عـ القرش وفيه ناس بتدور عـ الأصل وجميعاً كلنا مرضى وما حدش لاقي المصل.. وده سوق فيه بيع وشرى.. خد بالك وأنت بتتعامل.. كل عيش فـ المدارس وما تديش حد أمان كامل.. الحب ساعات بيقوي بس ساعات يبقى دمار شامل.. والحلزونة يا أما الحلزونة.. السكة بقت شبوره وزحمة ومعجونة.. الحلزونة يا أما الحلزونة كت زي الفل وماشية.. نشونا عين نشونا الحلزونة يا أما الحلزونة".

ولاقى جديد خريج برنامج ARAB IYDOL قبولاً عند محبيه، الذين عبروا عن آرائهم حوله من خلال خاصية التعليقات المرفقة بـ المنشور والتي جاء فيها:" عساف الغالي صاحب الحنجرة الذهبية.. على فكرة صوتك بـ الشعبي رائع"، و" فنان فلسطين الأول مبروك يا حبيبي".


وأيضاً:" كنت منتظرة المصري بـ فارغ الصبر.. والأغنية فاقت توقعاتي.. الأغنية روعة.. اللون ده جميل جداً.. ألف مبروك يا غالي.. عساف دائماً إبداع"، و" دمار شامل عـ الأغنية بتفرح وبترقص.. كلمات ولحن الأغنية مع صوتك أداء جديد أبدعت فيها عساف".

محمد عساف ينضم إلى مشاهير متحف مدام توسو دبي

تجدر الإشارة إلى أن محبوب العرب، تواجد مؤخراً في متحف " مدام توسو دبي"، لتدشين تمثاله الشمعي الذي وضع في المتحف بعد ثلاثة أشهر من العمل على إنجازه وتصميمه.

جديد محمد عساف ألبوم قصص عن فلسطين

والجدير بـ الذكر أن محمد عساف، طرح قبل أشهر قليلة أغاني ألبومه الغنائي " قصص عن فلسطين" بـ أسلوب الأغاني المنفردة، وضم الألبوم سبع أغنيات، نذكر منها:" ليا وليا، عالحارة"، بحرك غزة، بنات بلادنا"، بالإضافة إلى أغنية قصص عن فلسطين.