حرب التصريحات تشتعل بين ليالي وزوج مودل روز.. اتهامات بـ الاحتيال والسرقة

فن ومشاهير

ليالي تتهم محمد الحمود بـ محاولة استغلالها انتقاما من زوجته مودل روز

26 أيلول 2021 12:46

اتهمت مودل ليالي مواطنها رجل الأعمال السعودي محمد الحمود بـ محاولة الاحتيال عليها واستغلالها انتقاماً من زوجته الفاشينيستا مودل روز، وهو ما نفاه الأخير في فيديو قصير، رد فيه على تصريحاتها ببعض التفاصيل المضادة لروايتها.



حرب التصريحات اشتعلت بين مودل ليالي ومحمد الحمود

وخرجت المودل السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية في البداية بـ مقطع مرئي عبر حسابها الرسمي في سناب شات، قالت فيه:" تواصلت معي فتاة مشهورة في السوشيال ميديا.. بغض النظر عن ذكر الأسامي.. الناس يعرفون المقصود.. وقالت لي كلمني ضروري شيء يخصك..".

وتابعت:" فتحدثت معها عبر الواتساب الخاص بي.. وأخبرتني بـ أن هناك شركة تود التعامل معي والإعلان عندي.. فذهبت إلى الشركة والتقينا وفوجئت بـ أن مالك الشركة هو زوج المشهورة.. ولم أعلم أنه هو إلا بعد ذهابي إلى هناك على الرغم من أنني سألت..".


وشرحت الشعور الذي اعتراها عند معرفتها بـ هوية مالك الشركة:" وهنا كانت الصدمة.. أتوا بيِّ كي ينتقموا منها.. وقفت في المنتصف بينهما.. ولأنني أعمل لوحدي دون إدارة أعمال وقعت في الفخ.. وتلك الموديل لم تعلن أو تظهر أنها متزوجة ولم أكن أعلم بـ الأمر..".

واستطردت مودل ليالي قولها:" أنا من أكثر الأشخاص الذين تكرههم تلك المودل.. أي تكرهني أنا ونهى نبيل لأننا نعرف نقاط ضعفها.. وزوجها طلب مني استلاف مبلغ مالي قدره خمسة عشر ألف دولار لأنه غير قادر على تسديد بطاقة الائتمان".

محمد الحمود يرد على اتهامات مودل ليالي

ليرد رجل الأعمال السعودي على اتهامات مواطنته له، بـ سرد الرواية مرة أخرى مع اختلاف التفاصيل، مؤكداً أنها من حاولت الاحتيال عليه وليس العكس، حيث قال في فيديو قصير خرج به عبر حسابه الرسمي في سناب شات:

" القصة هي أن إحدى المشهورات على السوشيال ميديا تواصلت معي.. وأخبرتني أنها قادمة إلى مدينة لوس أنجلوس وتريد مساعدتي لأنها لا تمتلك وثائق تساعدها في أخذ سكن.. مع مرور الأيام وبصفتي صديقاً لها سألتني ما الذي تستطيع فعله لأنها ومنذ خروجها على السوشيال ميديا لم يزد عليها عدد المشاهدات..".


وأضافت:" حاولت بعد ذلك أن تتواصل مع الشركات عشان يدعونها بـ الإعلانات.. ولكن وللأسف أول ثلاث شركات ردوا عليها بـ أن محتواها ضعيف ورفضوا الإعلان لديها.. وبيوم من الأيام أرادت أن تبتاع سيارة بـ الأقساط وساعدتها على الأمر.. وطلبت منها أن تعطيني خمسة عشر ألف دولار.. بدل ثمن السيارة.. فخرجت على السوشيال ميديا تقول أنتم حرامية.. ولكن ليس هناك حرامية إلا أنتِ.. وليس من عادتي ضرب أحد بـ أحد".

مودل روز وقضية محمد الحمود وليالي

من جهتها، لم تعلق الفاشينيستا السعودية مودل روز على التصريحات المضادة التي أطلقها زوجها محمد الحمود ومواطنتها مودل ليالي بحق بعضهما البعض.