ياسمينا العلواني تكشف سر صورتها بـ الحجاب

فن ومشاهير

ياسمينا العلواني تعلق على خبر ارتدائها الحجاب وتكشف سر صورتها المتداولة

26 أيلول 2021 15:44

خرجت الفنانة المصرية ياسمينا العلواني عن صمتها إزاء الجدل الدائر حول ارتدائها الحجاب، والذي أثير بعد مشاركتها صورة لها بدت فيها بـ إطلالة محتشمة زينها غطاء الرأس.



ياسمينا العلواني

ونفت نجمة برنامج Arab Got Talent الأخبار المتداولة حول التزامها بـ ارتداء الحجاب، وأوضحت في تدوينتين مقتضبتين، حقيقة الشائعات والسبب وراء ظهورها بـ غطاء الرأس.

وكتبت في الأولى:" لكل واحد فرح لي من قلبه وتمنى ليَّ الحجاب.. حاب أوضح أن الآوان لسه ما جاش.. ولما ربنا يريد أكيد هـ يحصل.. الصورة اللي نشرتها التويتة اللي فاتت مش أول مرة أنشرها.. بـ العكس نشرتها قبل كده كتير لأني بتفائل بيها.. والتعليق المرفق معها.. كنت بوضح من خلاله إني بخف من كورونا.. واتحسنت الحمدلله".


وأضافت في التدوينة الأخرى:" شكراً لاهتمامكم ولدعواتكم ويا رب تكون من نصيبي في يوم الأيام.. وادعوا لي بـ تمام الشفاء.. وخلوا بالكم من نفسكم لأن كورونا فعلاً مش سهلة.. ربنا يحفظنا ويحفظكم جميعاً".

وتفاعل جمهور ياسمينا مع تغريداتها المقتضبة، وانهالوا عليها بـ الدعاء لها بـ الشفاء العاجل، وجاء فيها:" شفاكِ الله وعفى عنك وغفر لكِ.. اللهم آمين"، و" ربنا يشفيكِ ويخليكِ يا غالية وتكوني بخير"، و" إن شاء الله ربنا هـ يشكفيكِ وتبقي بخير وسلامة يا رب دائماً"، و" ربنا يشفيكِ ويخليكِ لينا ويسعدك يا ياسمينا يا قمر".

ارتداء ياسمينا العلواني للحجاب

وكانت ياسمينا من أثارت الجدل حول ارتدائها الحجاب، عقب مشاركتها صورة لها بـ غطاء الرأس، معلقة عليها بـ القول:" بدأنا مرحلة التحسن وابتدينا نفوق".

وهو ما أثار أحدث ضجة بين أوساط النشطاء الذين تكهنوا بـ ارتدائها الحجاب وسارعوا إلى سؤالها عن خططها المستقبلية سواءً إن كانت في اعتزال المجال الفني أو الاستمرار أو تقديم الأناشيد الدينية فقط.


وتجدر الإشارة إلى أن موقع النهضة نيوز ومن خلال متابعته، مساء أمس، لخبر ارتداء ياسمينا للحجاب، كشف عن تاريخ الصورة المنشورة وأكد أنها ليست بـ جديدة، وتعود لليوم العشرين من شهر تموز/ يوليو الماضي.

وكانت قد نشرتها ياسمينا العلواني كـ معايدة منها لكل محبيها بـ مناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.