دنيا بطمة ترد على جدل خضوعها لبعض عمليات التجميل

فن ومشاهير

دنيا بطمة ترد على جدل خضوعها لبعض عمليات التجميل وتفاجئ الجمهور بـ السر وراء اختلاف ملامحها

27 أيلول 2021 12:11

عبّرت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن سعادتها الكبيرة بـ الاهتمام الكبير الذي تلمسه من متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والمتمثل بـ الأصداء الإيجابية التي رافقت إطلالاتها في موسم الصيف الماضي والجدل الذي أثير حول التغييرات التي طالت شكلها، وذلك قبل أن تحسم الجدل حول إجرائها بعض الرتوش التجميلية أو خضوعها لـ عمليات التجميل.



حقيقة إجراء دنيا بطمة عمليات تجميل جديدة

ونفت النجمة المغربية كل الشائعات التي انطلقت خلال موسم الصيف الماضي حول خضوعها لبعض الإجراءات التجميلية الجديدة، والأقاويل التي انطلقت حول إجرائها عدداً من رتوش حقن الفيلر والبوتكس.

وقالت بطمة في تصريحات صحافية أن التغييرات في شكلها الخارجي، جاءت نتيجة الراحة التي شعرت بها خلال الفترة الماضية إلى جانب اعتمادها مكياج الوجه الناعم والظهور دون مكياج.

وأكدت أنها وبسبب زيادة وزنها نتيجة حملها وولادتها بـ طفلتها الثانية " ليلي روز" لجأت إلى إزالة الفيلر من بعض المناطق في وجهها، مشيرة إلى أنها اتجهت أيضاً إلى تنظيم وقت نومها والاعتناء بـ بشرتها، وشددت على ضرورة الاهتمام بهذين الأمرين.


ردود فعل النشطاء على تصريحات دنيا بطمة

وأحدثت تصريحات الفنانة المغربية دنيا بطمة ضجة كبيرة بين أوساط رواد منصات التواصل الاجتماعي، لاسيما بعد تداولها عبر الحسابات العامة النشطة في السوشيال ميديا.

حيث انصبت معظم التعليقات في خانة السخرية والتشكيك بصحة قولها، وجاء في التعليقات:" إذا أنتِ ما سويتي أكيد أنا اللي سويت"، و" وحنا شكو سويتي أو ما سويتي تجميل"، و" أنتِ ما سويتي عمليات أنتِ ركبتي صماخ جديد"، و" أنتِ صرتي دنيا برطم وتقولي ما سويت شي"، و" هي صحيح ما سوت تجميل.. هي ركبت راس.. بس مالت عليك من تكذبين كذبي كذبة تتصدق".

وأيضاً:" عاد والكونسيلر والكونتور والأيلاينر والأيلاشيز والشادو والحمرة هذول شنو كلهم وما مخلية شي"، و" هارد لك أبو حلا"، و" ليتها مستخيرة".


أغنية دنيا بطمة حب المصالح

وفي سياق منفصل، كان آخر أعمال الفنانة المغربية دنيا بطمة أغنية " حب المصالح"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي عماد الأسعد وألحان أسعد حسن وتوزيع حمزة الغازي.