انفصال دنيا بطمة عن زوجها محمد الترك خبر تصدر وهذه حقيقته

فن ومشاهير

انفصال دنيا بطمة عن زوجها محمد الترك خبر تصدر وهذه حقيقته.. فيديو

28 أيلول 2021 13:24

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أخبار تفيد بـ انفصال الفنانة دنيا بطمة عن زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وهو ما أثار الجدل بين أوساط الجمهور الذي تساءل عن مدى صحة الخبر وحقيقته.



انفصال دنيا بطمة عن محمد الترك

وحرصت النجمة المغربية على نفي الخبر جملة وتفصيلاً من خلال فيديو قصير، خرجت به رفقة زوجها محمد الترك، ظهرا فيه وهما يدندنان كلمات أغنية " مرني" للفنان الإماراتي حسين الجسمي.

ونفت الخبر جملة وتفصيلاً من خلال تصريح مقتضب، خصته بـ إحدى الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، قالت فيه:" خبر الطلاق كاذب وشكراً".

وانقسمت على إثره تعليقات المتابعين الذين انقسموا بين مبارك وداعٍ لهما بـ الاستمرارية وبين منتقد للثنائي، كل بحسب وجهة نظره، وجاء في التعليقات التي انهمرت على المنشور:" بعد الشر عليها علاقتهم علاقة مبنية على الحب والاحترام".

وأيضاً:" والله بحترم حبه لـ زوجته بس اختيارو كتير غلط.. بحس هذا الشخص ما يستاهل وحدة تقذف في الناس وتتكلم على الناس"، بس أخبار بشعة أووف"، و" الله يستر"، و" ما حد درى عنكم الله يهديكم".


حقيقة خضوع دنيا بطمة لـ عمليات التجميل

وجاء خبر طلاق دنيا بطمة ليشغل الجمهور عن تصريحاتها الأخيرة حول التغييرات الكبيرة التي طرأت على شكلها الخارجي، والتي أثارت الجدل بها بين أوساط المتابعين، بعد نفيها الخضوع لعمليات تجميل جديدة وقولها أنها على العكس تماماً، قامت بـ إزالة الفيلر من بعض المناطق في جسدها، مؤكدة أن سر التغيير في ملامحها، هو اعتمادها الظهور دون مكياج والنوم المبكر.

جديد دنيا بطمة أغنية حب المصالح

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنانة المغربية دنيا بطمة أغنية " حب المصالح"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي عماد الأسعد وألحان أسعد حسن وتوزيع حمزة الغازي.

النهضة نيوز