مروة راتب بـ رد ناري على مشهور قام بتقليدها وتقمص أسلوبها في الإعلان

فن ومشاهير

مروة راتب تلمح إلى مقاضاة عدة أشخاص من بينهم المدون شهاب.. تعرفوا على السبب

28 أيلول 2021 19:44

كشفت الفنانة السورية المقيمة في دولة الإمارات مروة راتب ردة فعلها من تقليد المدون الإيراني شهاب ملح لطريقة وقوفها مرتدياً حشوات إسفنجية في وركيه تقليداً لشكل جسدها.



مروة راتب برد ناري على تقليد شهاب ملح

وعلقت النجمة السورية مروة راتب على فيديو شهاب في معرض حوارها مع الإعلامية مي العيدان:" السكوت لايعني الرضى، والسكوت له أكثر من تفسير، وقد أرفع عليه قضية داخل الدولة، وحين دخوله إلى البلاد سأرفع عليه قضية داخل المحكمة".


وأضافت:" أنا أرفض الكشف عن أي اسم أي شخص أود أن أقاضيه، خوفاً من أن أخسر حقي القانوني في مقاضاته"، وعن سبب ترفعها في بعض الأحيان عن الرد والتعليق إساءة الأشخاص إليها.

مشيرة إلى أنها تتغاضى في بعض الأحيان الرد على أشخاص بعينهم لعدة أسباب منها أنه قد يكون متحول جنسي أو لاقيمة له في المجتمع، موضحة:" لا داعي أن أعطي الناس أكبر من حجمها، فـ بعض المسيئين يسعون للشهرة على حسابي، وبالنسبة لي أنا لا أمتلك الوقت الكافي للدخول في المهاترات".

مروة راتب والفاشينيستا فينيسيا

وتطرقت النجمة السورية في الحوار نفسه إلى الأسباب التي دفعتها للهجوم والرد على تقليد الفاشينيستا الكويتية فينيسيا لها، مبينة أنها لم تتقبل سخرية الأخيرة منها كونها من الأشخاص الذين عانوا من التنمر لفترة، مستذكرة توثيق الأخيرة لـ ردة فعل طفلها عند إخباره بـ وفاة جدته، واستمرارها في رصد انهياره.

وأكدت أنها ستكتفي بـ هذا الرد، موضحة أنها لن تتخذ أي إجراءات قانونية بحق فينيسيا، مرجعة السبب إلى عدم امتلاك الأخيرة القدرة المادية التي تمكنها من الخوض في المحاكم والقضايا.

فينيسيا تعتذر لـ مروة راتب

وفاجأت الفاشينيستا الكويتية فينيسيا الجمهور بـ خروجها في فيديو اعتذار علني لـ مروة راتب، بعد تقليدها لها بـ عدة صور، اعتمدت فيها حشوَّ منطقة الوركين إلى جانب ارتدائها الشعر المستعار الأشقر.

أوضحت فينيسيا فيه أنها لم تقصد التنمر على مشهور السناب شات مروة راتب وإنما قامت بما قام به الجميع وقلدتها، واستغربت من انزعاج الأخيرة منها دون غيرها واتهامها لها بـ العنصرية، قبل أن تعتذر لها على العلن.