الأسطورة البرازيلية بيليه يغادر المستشفى بعد أسابيع من خضوعه لعمل جراحي

رياضة

الأسطورة البرازيلية بيليه يغادر المستشفى بعد أسابيع من خضوعه لعمل جراحي

1 تشرين الأول 2021 07:55

تعرض أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه لوعكة صحية دخل على إثرها أحد مشافي البرازيل ليخضع بعدها لعملية جراحية بهدف استئصال ورم في الكولون .

وبقي الأسطورة بيليه في المشفى عدة اسابيع لتلقي للمراقبة الطبية وتلقي العلاج .

وبالأمس غادر أسطورة كرة القدم البرازيلية بالمستشفى بعد تعافيه وتحسن حالته الصحية إثر الوعكة الصحية التى تعرض لها خلال الاسابيع القليلة الماضية .


ونشر الأسطورة بيليه صورة على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، تجمعه مع الفريق الطبي الذي تولى حالته خلال فترة علاجه مرفقة برسالة جاء فيها:

"عندما يكون المسار صعبًا احتفل بكل خطوة في الرحلة. ركز على سعادتك. صحيح أنني لا أستطيع القفز بعد الآن، لكن في الأيام القليلة الماضية، كنت أتنفس الهواء مرات أكثر من المعتاد. أنا سعيد جدًا بالعودة إلى المنزل. أود أن أشكر فريق مستشفى ألبرت أينشتاين بأكمله، الذين جعلوا إقامتي ممتعة، مع ترحيب إنساني وحنون للغاية. شكرًا لكم جميعًا، الذين من بعيد، يكملون حياتي بالعديد من رسائل الحب".

وأكدت ابنة اسطورة الكرة البرازيلية بيله مغادرة والدها للمستشفي بعد تعافيه وتحسن حالته الصحية.

ونشرت كيلي بيليه، صورة لها وهى تحتضن والدها عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، لتعلن تعافيه ومغادرته للمستشفي، وكتبت " أصبح أقوي ويغادر المستشفي لمواصلة التعافي وعلاج نفسه فى المنزل، وسيعود لمشاركة منشوراته بنفسه خلال الفترة المقبلة".

وشكرت كيلي طاقم المستشفى على رعايتهم الصحية لوالدها طوال الفترة الماضية قائلة "أشكركم مرة أخرى من صميم قلبي وقلوب أبنائي الثلاثة، على كل المودة والمحبة التي تلقيتها منكم هذا الشهر".

النهضة نيوز _ بيروت