هند القحطاني تجلد العنود يوسف

فن ومشاهير

هند القحطاني تجلد العنود يوسف بـ رد ناري.. فيديو

1 تشرين الأول 2021 10:33

خرجت الناشطة السعودية هند القحطاني عن صمتها إزاء الاتهامات والتعليقات الساخرة التي طالتها من قبل المدونة التونسية العنود يوسف حول شهرتها وعدد متابعيها الحقيقي عبر تطبيق سناب شات.



هند القحطاني ترد على العنود يوسف

وأبدت مشهورة إعلانات سناب شات استيائها الشديد من فحوى المقطع المرئي الذي خرجت به العنود عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

وردت عليها بـ استعراض مرتبتها بين المعلنين في الشرق الأوسط قبل أن تطلب منها سؤال الشركات عنها وعن أجرها الخيالي، وطريقة بحثهم عن رقمها لعدم ردها عليهم عن طريق الإيميل.

ووصفت القحطاني نظيرتها المدونة الشابة بـ " المعتوهة والحاسدة "، موضحة أنها تعمدت الحديث عنها للحصول على مشاهدات عالية ولتتصدر الترند.


وأكدت على أنها " عديمة الشخصية" ولا تمتلك هوية لنفسها بين المعلنين والمؤثرين، مشيرة إلى أنها تتقمص أسلوب حديث وإعلان إحدى المدونات السعوديات الشهيرات، وأبدت استغرابها من سكوت تلك المدونة عليها وعدم مقاضاتها بـ تهمة التعدي على حقوق الملكية الخاصة.

وحصد رد مشهورة السناب شات هند القحطاني ردود فعل متباينة من قبل النشطاء، والتي انصبت في معظمها في خانة الهجوم على العنود يوسف والتأكيد على تقليدها وتقمصها أسلوب المدونة أفنان الباتل.


وجاء في التعليقات التي انطلقت على المنشور المتداول عبر الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا:" لا يا هند القحطاني أنتِ أرفع وأرقى وأصدق منها.. لا عاد تتكلمي عنها أو عن غيرها عشان لاتنشهر والناس تبحث عنها وهي تجيب المرض بـ تصنعها بـ الكلام والأفعال مقلدة أفنان الباتل"، و" إلا عندها محتوى تصور زوجها والخدامة"، و" تستاهل ما خلت أحد في حاله.. مرة فيحان ومرة هند.. نزل سوقها اليوسف.. هذي إنسانة ما عندها أي محتوى هادف".

وأيضاً:" أيوا صحيح وتبرر الآن وتقول ما أقصدها وهي حاطة أمس بسنابها وقت كلامها كومنت لبنت تسب هند وإنها كذابة وماسحة على اسم هند شوية بس واضح"، و" من جد تفشل مرّة"، و" أنا ما أرتاح لهل العنود"، و" والله هند إذا جلدت ما ترحم"، و" بردت لي قلبي"، و" جلدتها".

النهضة نيوز