زوج منة عرفة يكشف للجمهور عن مفاجأة خاصة بـ حفل زفافهما

فن ومشاهير

محمود المهدي ومنة عرفة يدخلان عالم المهرجانات الغنائية قبل زفافهما

1 تشرين الأول 2021 11:25

يستعد الفنان محمود المهدي وزوجته النجمة منة عرفة لدخول عالم المهرجانات الغنائية الشعبية، وفاجأ الأول جمهوره بـ الخبر، وذلك من خلال منشور صوري قصير، شاركه عبر حسابه الرسمي في INSTAGRAM.



مهرجان محمود المهدي ومنة عرفة

وكشف النجم المصري في نص المنشور أن العمل يندرج في إطار تحضيرات حفل زفافه على منة عرفة، حيث كتب:" انتظروا الترند القادم.. حاجة عظيمة هـ تنزل قبل الفرح وهـ نغنيها في الفرح مع إخواتي الناجحين ملوك المهرجانات أبو ليلة والموزع العالمي زيزو والمايسترو حودة الجوكر".

ولاقى إعلان المهدي تفاعلاً كبيراً من قبل النشطاء الذين أبدوا حماسهم الكبير لسماع الأغنية، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهمرت على المنشور، والتي جاء فيها:

" نجاح يا صاحبي"، و" بـ التوفيق يا أستاذ محمود.. ربنا يوفقكم ويتمم لكم على خير يا رب.. بحبكم"، و" كتكوتة حبي"، و" ألف مبروك بـ التوفيق قمامير"، و" أحلى كابلز"، و" ألف مليون مبروك هـ تكسروا الدنيا"، و" إن شاء الله تكسر الدنيا".


محمود المهدي يهدد أميرة زايد مديرة أعمال منة عرفة

وفي سياق منفصل، هدد الفنان الشاب السيدة أميرة زايد وتوعدها بـ كشف الحقائق التي تثبت تورطها في قضية سرقة حساب منة عرفة على الفيسبوك في حال استمرت بـ الشكوى والتظلم أمام الملأ.

حيث توجه لها بـ القول:" أنا ما رضيت أفضحك ولا أنشر كل الذي حصل.. والحقيقة والقاعدة كلها مسجلة لدينا.. وقلنا أنكِ لم تعودي مديرة أعمالها وهناك سرقة قد وقعت.. ولم أرضى بنشر التفاصيل.. ومشاركة بعض الأشياء".

وأضاف في منشوره عبر قصة INSTAGRAM:" لذا رجاءً لو علمت بـ أنكِ تتمسكنين وتتكلمين وتشتكين مظلوميتك.. سأنشر كل شيء.. أنا متقي الله.. ولكن حاولي التحدث عن زوجتي مرة ثانية.. صدقيني لن أسكت لكِ.. اللهم بلغت اللهم فـ اشهد".

جديد محمود المهدي ومنة عرفة فيلم 666

وعلى الصعيد الفني، ينتظر الثنائي المصري الشهير عرض فيلمهم السينمائي الجديد " 666" المؤجل عرضه منذ أشهر جراء التدابير الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا التاجي المستجد.

وتجدر الإشارة إلى أن فيلم 666 من تأليف وإنتاج أحمد عاشور ومن إخراج وائل عبد القادر، وبطولة كل من:" منة عرفة، محمود المهدي، عايدة غنيم، محمد سمير وأحمد عاشور".