الفنانة يارا تطرح جديدها الفني من ألبوم مليت

فن ومشاهير

يارا تكشف عن موعد طرح أولى أغنيات ألبومها الجديد مليت

1 تشرين الأول 2021 11:32

تستعد الفنانة يارا لطرح أولى أغنيات ألبومها الغنائية الجديد " مليت"، وأعلنت النجمة اللبنانية عن الأمر وشوقت الجمهور لأحدث أعمالها الفنية من خلال منشور قصير، كشفت فيه موعد إطلاق الأغنية عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.



جديد يارا ألبوم مليت

وفي التفاصيل، نشرت الفنانة يارا البوستر الرسمي الخاص بـ ألبومها الجديد " مليت" عبر حسابها الرسمي في تويتر، معلنة عن موعد إطلاق أول أغنية منه عبر تطبيق الفيديوهات الشهير " يوتيوب"، مبينة أنها ستطلق جديدها الفني عصر اليوم الجمعة.

حيث علقت عليه بـ القول:" انتظروا غداً أول أغاني ألبومي الجديد مليت على قناتي الرسمية على اليوتيوب.. الساعة الرابعة بتوقيت بيروت".


ردود فعل الجمهور على ألبوم يارا الجديد

وانطلقت تعليقات المتابعين على المنشور، والتي عبر فيها النشطاء عن حماسهم الكبير لسماع أغنية يارا الجديدة، وجاء فيها:" متأكدة مية بـ المية وترليون بـ المية رح تكسر الدنيا تكسير ويطحبشها طحبشة ويزلزلها زلزلة".

وأيضاً:" مش من هلأ من أول إعلانك لـ هل اليوم وقلوبن متحضرة ومتجهزة لتحفاته وبكرا بـ نستقبل أول تحفة فيه ويا جمال بكرة ويا عظمة الفخامة اللي بتحضر بكرا.. ناطرين والسعادة غامرتنا والحماس مرافقنا كل ثانية وكل لحظة".

والجدير بـ الذكر أن النجمة اللبنانية، أعلنت في منشور سابق انتهائها من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد، وهو بـ اللهجة المصرية واللبنانية، وذلك بعدة منشورات صورية، نشرتها عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

أطلت فيها من داخل الاستوديو رفقة الملحن اللبناني طارق أبو جودة وبعض الموسيقيين من مهندس وفنيي صوت.

أغنية ساري من ألبوم يارا "غير الناس"

ويأتي عمل يارا الجديد بعد فترة وجيزة من طرحها أغنية " ساري" من ألبوم " غير الناس" التي تعاونت فيها بـ الكلمات مع الشاعر محمد سعيد حارب وبالألحان أدهم.

ويقول مطلع أغنية ساري:" الله لا يحوجني لك.. وفي حاجتي تلبي لي شي.. لا تمرني ولا أنا أجي لك.. بذلك إيه ودي شوي.. خذ الجفا مني عطا.. قلبت كل عالي وطى.. وطاب حالي عن وصالك.. ساري أنا تآمر بشي.. ما تهزني صرخة أنينك.. ما تبدل الميت بحي.. ضيعتني وضاعت سنينك.. آبلغني الظلمة بـ ضيِّ..".