ياسر الفيصل يدخل على خط خلاف العنود يوسف وهند القحطاني

فن ومشاهير

ياسر الفيصل يدخل على خط خلاف العنود يوسف وهند القحطاني

2 تشرين الأول 2021 10:14

دخل المدون السعودي ياسر الفيصل على خط خلاف البلوغر التونسية العنود يوسف والناشطة هند القحطاني، وأبدى استيائه من إقحام الأولى لاسمه في معرض هجومها على الثانية واتهامها بـ الكذب والتزييف.



ياسر الفيصل يهاجم العنود يوسف لصالح هند القحطاني

وانتقد الناشط الشهير تصريحات العنود بحق هند بـ اعتباره أنها غير ناجحة في تسويق المحتوى ومجال الإعلان وتطرقت للحديث عن نظيرتها واستعراض محتواها العاري إلى جانب ذكر اسمه لاستقطاب المتابعين وزيادة عدد المشاهدات على حسابها الرسمي في سناب شات.

واستغرب قيامها بـ نشر مواد من محتوى الناشطة السعودية على حسابها في التطبيق بحجة انتقادها في حين ادعائها الالتزام بـ الحشمة والنقاب، وكتب في تدوينة مقتضبة، شاركها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في سناب شات:

" المتسولة تلبس نقاب وبنفس الوقت تنهي سناباتها بـ صور مؤخرات وصدور عشان تطلع بـ الترند.. حتى عينك حطيتي فيها لون أحمر عشان تستخدميها كـ محتوى..".

وتابع:" صحيح هند تستخدم جسمها وشهرتها منه.. ولكن أنتِ وش فرقتي عنها؟.. أنتِ زود عنها منافقة وكذابة حتى حركاتك هذي وإقحام اسمي فيها واضح إنها محاولة بائسة منك للتسلق.. ولكن أنتِ نكرة وراح تبقين نكرة لآخر يوم بحياتك ومالك أي تأثير إعلاني..".

وأضاف الفيصل:" وما رح تعلن عندك ولاشركة محترمة ومارح تصيرين أفنان الباتل.. لأن أفنان بنت عز وليست متسولة شهرة وإعلانات".


من هو ياسر الفيصل؟

يعد المدون السعودي ياسر الفيصل من الشخصيات الخفية، فعلى الرغم من شهرته الواسعة ومتابعيه الكثر، يتحفظ على نشر صورته وتفاصيل هويته الحقيقية، إلا أن بعض المعلومات المسربة، كشفت أنه رجل منفصل ولم يثمر زواجه عن إنجاب أطفال.

واشتهر مشهور سناب شات بـ إثارته للجدل، خاصة عند مناقشته وتعقيبه على بعض قضايا نجمات السوشيال ميديا من فاشينيستات وبلوغر.

فضيحة ياسر الفيصل وعلاقته بـ الدكتورة يومي ويارا النملة

وعلى الرغم من شخصيته الجادة وانتقاده اللاذع لكل مدونات الموضة والمسوقات عبر السوشيال ميديا، إلا أن بعض التسريبات الصحافية، أشارت في وقت سابق إلى ارتباطه بـ علاقة عاطفية مع المدونة يارا النملة بعد رصد مشاركتهما لقصة قصيرة عبر حسابيهما في سناب شات، وثقت جلوسهما على نفس الطاولة في أحد الأماكن العامة.

فعلى الرغم من عدم ظهور يارا وياسر في المنشور، إلا أنهما صورا المأكولات الموجودة على الطاولة إلى جانب أدوات الطعام من شوك وسكاكين وصحون، والتي بدت متماثلة بـ الشكل والمضمون، وعليه انتشر خبر ارتباط نجمي سناب شات وسط تكتمهما على الخبر وممانعتهما التعليق عليه سواء بـ النفي أو التأكيد.

وفي سياق منفصل، أثارت الدكتورة يومي الجدل حول علاقتها بـ المدون ياسر الفيصل، بـ نشرها عدة لقطات شاشة ترصد محادثة جمعتهما في سناب شات.

استخدمتها كـ رد على هجومه عليها، وقالت في فيديو قصير أطلت به أن علاقتها بـ ياسر الفيصل ليست جديدة وبدأت منذ سنوات، مبينة أنهما كانا صديقين فقط ولكنه أحبها وأصبح يغار عليها، مشيرة إلى أن هذا السبب وراء هجومه عليها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

النهضة نيوز