منة فضالي تتجاوز حادثة الحريق بـ مجموعة صور جديدة وتعليق مبطن

فن ومشاهير

منة فضالي بـ تعليق مبطن حول تغيير الأشخاص بفعل المواقف والظروف

2 تشرين الأول 2021 12:11

عبرت الفنانة منة فضالي عن مكنونات صدرها اتجاه بعض الأشخاص وباحت بـ الدروس التي تعلمتها من الظروف والمواقف التي مرت بها والمعاناة التي قاستها، وذلك في معرض منشور مقتضب، وجهته إلى الجمهور.



منة فضالي

ونشرت النجمة المصرية صورة جديدة عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، قائلة:" فيه كده فترة في حياتك هـ تمر بيها هـ تربيك قوي.. هـ تخليك تكبر سنين قدام.. هـ تعلمك إن مش كل الناس أصحاب وحبايب وولاد أصول ومتربيين.. ومش اللي هـ يأكل معاك فـ طبق هـ يصونه.. ومش كل اللي يقولك كلمة حلوة يبقى حبيبك".

وأضافت:" وساعات بـ تبقى شايف وعارف بس ملكش نفس تعاتب.. فيه فترة هـ تمر بيها وتطلع منها واحد غيرك.. واحد أنضج وأقوى وقادر يكمل لوحده أو بـ القليل اللي كان موجد في الفترة دي فيه شدة هـ تجي تحول حياتك وتعدي بـ السلامة".

ردود الفعل على منشور منة فضالي

ولاقى منشور الفنانة الشابة تفاعلاً كبيراً من قبل النشطاء الذين أكدوا على كلام منة في تعليقاتهم التي انهالوا بها، ومنها" معاكِ حق فعلاً"، و" أنتِ كلامك صح فعلاً"، و" ربي يكتب لك الخير والسعادة دائماً وأبداً"، و" صدقيني أكثرنا مر بيها خليكِ مع الله وكوني قوية وكله بـ يعدي"، و" القمر.. مساء الجمال يا نجمة"، و" عسل"، و" الواد حد واجعه جامد باين.. أنتِ كدا دائماً يا منوشة ما تسمعيش الكلام.. غلبتيني معاكِ"، و" كل الوعود كاذبة ضاع الصدق يا عزيزتي".


فتاة تتهم منة فضالي بـ النصب والاحتيال

وأتى منشور نجمة الدراما المصرية بـ أيام من اتهامها بـ النصب والاحتيال من قبل فتاة تدعى إسراء ريان، قالت في تدوينة مقتضبة، شاركتها عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

أن منة استمت منها بعض الملابس المستوردة بـ هدف الإعلان والترويج لها، وعقب ذلك احتفظت بت القطع ولم تعدها إليها وأنكرت استلامها للشحنة المتمثلة بـ " فستانين، جزمة وشنطة".

وأكدت في ختام منشورها اتخاذها إجراءات قانونية بحق منة، بهدف استعادة حقها بـ القانون ( بحسب موقع الفن).

جديد منة فضالي فيلم ميني بار

وعلى الصعيد الفني، انتهت الممثلة الشابة مؤخراً من تصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي " ميني بار" تأليف طارق رمضان ومن إخراج محمد الخضري، والذي تخوض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن المصري، نذكر منهم:" صلاح عبد الله، نضال الشافعي، راندا البحيري".

آخر أعمال منة فضالي في الدراما التلفزيونية

وتنافست منة فضالي في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مشاركتها في مسلسل " نسل الأغراب"، وهو فكرة وسيناريو وإخراج محمد سامي، وبطولة:" أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، ريم سامي".