تفاصيل اتهام الفنان شادي خلف بـ هتك عرض والتحرش ومحاولة اغتصاب سبع فتيات

فن ومشاهير

من هو شادي خلف.. تعرف على الفنان المتهم بـ هتك عرض والتحرش ومحاولة اغتصاب سبع فتيات

11 تشرين الأول 2021 09:29

اعتلى اسم الفنان شادي خلف مؤشرات محرك البحث غوغل، عقب انتشار أخبار حول إلقاء القبض عليه وحبسه على خلفية اتهامه بـ التحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب سبع فتيات داخل ورشة تدريب خاصة بـ اعداد الممثل في القاهرة.



شادي خلف

وقررت السلطات المحلية سجن الفنان الشاب لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق في التهم الموجهة إليه من قبل عدة فتيات، وذلك بحسب ما صرح نقيب الفنانين المصريين، الدكتور أشرف زكي الذي أكد في تصريحات صحافية عدم معرفته بـ تفاصيل الواقعة ولطلاعه على الخبر بعد تداوله عبر وسائل الإعلام.

وأوضح أنه يحاول التواصل مع عائلة النجم الشاب للوقوف على تفاصيل القضية وللتأكد من خبر حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق في الاتهامات الموجهة إليه.

شادي خلف متهم بـ التحرش والاغتصاب

وبحسب بعض وسائل الإعلام، وجهت جهات التحقيق المحلية لخلف تهمة هتك عرض والتحرش بسبع فتيات مع محاولة اغتصابهن خلال تلقيهنَّ دورات تمثيل في استدوديو " ذات" الذي يدرِّس فيه.


وألقي القبض على ابن الشاعر المصري نبيل خلف بعد نشر إحدى الفتيات المتدربات في الدورة التمثيلية الخاصة بـ النجم الشاب، تدوينة قصيرة روت فيها تفاصيل تعرضه للتحرش أثناء تدربها في الورشة.

لتؤكد بعد ذلك عدة فتيات مرورهنَّ بنفس التجربة في ذات الورشة وعلى يد الشخص نفسه، موضحين تعرضهنَّ للتحرش اللفظي والجسدي.

من هو شادي خلف؟

فنان ومدرب تمثيل مصري من مواليد الثالث عشر من تشرين الأول/ أكتوبر من العام 1977، وهو ابن الشاعر نبيل خلف، شارك في بطولة العديد من الأفلام السينمائية، وكان ظهوره الأول في آخر أعمال المخرج الكبير يوسف شاهين.

ومن أبرز أعماله:" 365 يوم سعادة، كلمني شكراً، حين ميسرة"، وكان آخر أعماله فيلم " الثلاثة يشتغلونها" الذي عرض في العام 2010، وهو من تأليف يوسف معاطي ومن إخراج علي إدريس.

وشارك شادي خلف في بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن، نذكر منهم:" صلاح عبد الله، ياسمين عبد العزيز، الراحلة رجاء الجداوي، نضال الشافعي، لطفي لبيب، هالة فاخر، حسن مصطفى، يوسف داوود، عبد الله مشرف، محمد لطفي، أمير المصري".