انفصال زينب محمد عن زوجها اليوتيوبر أحمد حسن.. وهذا السبب

فن ومشاهير

انفصال زينب محمد عن زوجها اليوتيوبر أحمد حسن والأولى تكشف السبب.. فيديو

11 تشرين الأول 2021 16:32

اتخذت المدونة زينب محمد قرارها بـ الانفصال عن زوجها اليوتيوبر المصري أحمد حسن، وشاركت الجمهور بـ الأسباب التي دفعتها للابتعاد عنه، وذلك من خلال فيديو قصير، خرجت به عبر قناتهم الرسمية الخاصة على الـ يوتيوب.



انفصال اليوتيوبر زينب محمد عن أحمد حسن

وأكدت المدونة الشهيرة أنها ستقوم بـ الابتعاد عن زوجها بشكل مؤقت، بسبب تراجع حالتها النفسية بفعل الضغوطات الكثيرة والتعب الذي تشعر به والناتج عن الحمل، إضافة إلى تعبها المستمر بسبب متابعتها الدورية وملاحقتها لطفلتهما الكبرى " أيلين" البالغة من العمر ثلاثة أعوام.

وأشارت زينب في حديثها المصور أن زوجها أحمد حسن، يحاول دعمها ومساندتها في ما تمر به، إلا أنها لم ولا تتمكن من الاستجابة لكل ما يفعله من أجلها، موضحة أن حالتها النفسية السبب وراء تراجع عدد منشوراتهم على السوشيال ميديا.

وقالت أنها قررت السفر إلى مصر والابتعاد عنه لفترة وجيزة، لكي يتمكن من العمل بعيداً عن مزاجها وحالة الاكتئاب التي تعاني منها والتي تؤثر على عملهما وحياتهما بالسلب.


زينب محمد تساند زوجها أحمد حسن بعد اتهامه بـ التحرش

وأتى تصريح اليوتيوبر المصرية بعد فترة وجيزة من خروجها ودعمها لـ زوجها المدون أحمد حسن، بعدما اتهمته مدونة تدعى " سما أحمد" بـ التحرش بها ومحاولة استدراجها إلى منزله.

حيث حرصت زينب على الظهور إلى جانب زوجها في الفيديو القصير الذي رد فيه على كلام المدونة، والذي أوضح فيه زيف ادعاء سما بـ استعراضه عدم ظهور الشارة الزرقاء الخاصة بـ حسابه عن حفظ وتناقل المحادثات الخاصة أو نشرها إلى جانب استعراضه فرق التوقيت بين محادثتهما على تطبيق INSTAGRAM وتطبيق الواتساب.

حيث قال أن الشارة الزرقاء لا تظهر في المحادثة عند الدردشة بين شخصين، وقام بـ تأكيد الأمر من خلال إرسال رسالة له من هاتف زوجته، موضحاً أن المحادثة ملفقة وزائفة.

وأوضح أحمد حسن أن غاية اليوتيوبر سما أحمد من هذا الاتهام، هو جذب النشطاء إلى قناتها الخاصة وزيادة عدد متابعيها على منصة اليوتيوب، وأكد الأمر من خلال استعراضه الزيادة الكبيرة في المشاهدات والتي وردت على فيديو الادعاء عليه بـ التحرش على خلاف باقي المحتوى الذي نشر في القناة منذ تأسيسها قبل عام.