موعد مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

رياضة

موعد مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

12 تشرين الأول 2021 14:06

يستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة مباراة منتخب السعودية وضيفه منتخب الصين ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

ويدخل المنتخب السعودى مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثانى في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف فقط عن منتخب استراليا صاحب الصدارة بنفس الرصيد من النقاط.


وسيسعى منتخب السعودية اليوم لمواصلة انتصاراته في تصفيات كأس العالم، متسلحا بعاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز، حيث من المقرر أن تتواجد الجماهير بكثافة بعد قرار وزارة الرياضة رفع نسبة الحضور الجماهيري بشكل استثنائي إلى 100%.

وكان منتخب السعودية قد حقق الفوز في الجولات الثلاث الأولى وكان أخرها على حساب ضيفه منتخب اليابان بنتيجة 1-0، على ملعب "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة، في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية للدور الأخير من تصفيات آسيا.

وفاز منتخب السعودية في أول جولتين على منتخبي فيتنام وعمان على التوالي قبل مباراة اليابان التي حصل على نقاطها بالكامل.

ومن المقرر أن يلتقى اليوم فى الجولة الرابعة من منافسات المجموعة منتخب عمان مع فيتنام في مسقط، واليابان مع أستراليا في سايتاما.

يذكر أنه سيتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى النهائيات، في حين يتقابل الفريقين الحاصلين على المركز الثالث ضمن الملحق الآسيوي، من أجل تحديد الفريق الذي سيخوض الملحق العالمي.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة .

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت