الكامب نو يستضيف الكلاسيكو الإسباني بحضور جماهيري كامل

رياضة

الكامب نو يستضيف الكلاسيكو الإسباني بحضور جماهيري كامل

12 تشرين الأول 2021 21:04

يستضيف استاد كامب نو كلاسيكو العالم المنتظر بين قطبي الكرة الإسبانية نادي برشلونة وضيفه وغريمه التقليدي ريال مدريد خلال شهر أكتوبر الحالي.

وفي مفاجأة سعيدة لعشاق الناديين العالميين يوم الأحد 24 من شهر أكتوبر الجارى، بحضور جماهيرى بنسبة 100 %، للمرة الأولى منذ تفشي فيروس كورونا. 

حيث أعلنت الحكومة الكتالونية اليوم الثلاثاء، أن الحضور الجماهيرى في الملاعب سيكون بنسبة 100 %، بداية من الأسبوع المقبل، وبناء على ذلك ستكون مواجهة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، المقرر أن تقام على ملعب "كامب نو"، بحضور جماهيرى كامل العدد.

وبناء على ذلك سيبدأ نادي برشلونة الإسباني مواجهاته بحضور جماهيرى بنسبة 100 %، وذلك من مواجهة فالنسيا المقرر لها مساء الأحد المقبل، في الجولة التاسعة من الليجا، ثم مواجهة دينامو كييف الأوكراني مساء الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

وفي المقابل سيستضيف ريال مدريد قبل مواجهة الكلاسيكو نظيره فريق أتلتيك بيلباو، مساء الأحد المقبل، ثم يحل ضيفا على فريق شاختار الأوكراني مساء الثلاثاء فى دوري أبطال أوروبا

والجدير ذكره أن ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الحالي برصيد 17 نقطة، بفارق الأهداف عن كل من أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد أصحاب نفس الرصيد، بينما يحتل برشلونة المركز التاسع برصيد 12 نقطة .

النهضة نيوز _ بيروت