علي يوسف وزوجته زهراء البصري يمتهنان التدوين المرئي عبر اليوتيوب

فن ومشاهير

علي يوسف وزوجته زهراء البصري يمتهنان التدوين المرئي عبر اليوتيوب

14 تشرين الأول 2021 12:42

فاجأ الفنان العراقي المعتزل علي يوسف وزوجته زهراء البصري الجمهور المتابع لهما عبر السوشيال ميديا، بـ دخولهما رفقة ابنتهما الوحيد " ملك" عالم اليوتيوب والسير على خطا من سبقهما من المشاهير إلى عالم التدوين المرئي عبر الإنترنت.



الفنان علي يوسف وزوجته زهراء البصري

وكشف نجم برنامج The Voice عن قراره بـ توثيق نشاطاته ومشاركة بعض التفاصيل من يوميات عائلته عبر قناته الرسمية في تطبيق يوتيوب، وذلك من خلال فيديو عائلي قصير جمعه بـ زوجته وطفلته الصغيرة.

قال فيه:" مرحبا شلونكم حبايبنا.. احنا اليوم بلشنا في أول vlog حـ يكون إلنا.. أنا وزهراء وملوكة.. وطبعاً في الفترة الجاية راح نصور لكم فيديوهات.. أرسلولنا في التعليقات شنو تريدون تشوفوا بـ الفيديوهات وشنو تريدون بـ المسابقات".

وأضافت زوجته السيدة زهراء البصري:" مرحبا حبايبنا إن شاء الله كلكم بـ صحة وعافية.. طبعاً هذا أول فيديو لنا كـ عائلة.. إن شاء الله راح تشوفوا وايد مفاجآت وأشياء هوايا.. وبحضر لكم مفاجأة كلش حلوة..".


وروج الفنان الشاب لقناته التي تحمل اسم " عائلة علي وزهراء" بتعليق مقتضب، كتب فيه:" يابة فتحنا قناتنا على اليوتيوب وأخيراً.. رابط القناة موجود بـ البايو حبايبي اشتركوا وفعلوا زر جرس الإشعارات حتى يوصل لكم كل جديد".

وتفاعل جمهور النجم العراقي المعتزل لعالم الغناء مع قراره خوض تجربة التوثيق عبر اليوتيوب واتجاهه للعمل كـ يوتيوبر، وذلك في تعليقاتهم الإيجابية التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:

" فديت هل العسل.. كتكوتة حلوة ملوكة"، و" فدوة لكوكة"، و" أحلى من يفتح قناة"، و" بـ التوفيق إن شاء الله"، و" فدوة ربي يحفظكم"، و" كل التوفيق لكم عائلة تخبل"، و" فدوة أطلق من يسوي قناة عـ يوتيوب.. أحبكم"، و" حلوين"، و" موفقين حبيبي علوش".

اعتزال علي يوسف بعد انفصاله عن هند البلوشي

وتأتي خطوة علي يوسف في دخول عالم التدوين عبر اليوتيوب، بعد أشهر من اعتزاله عالم الغناء بعد تداول تفاصيل زواجه من الفنانة الكويتية هند البلوشي وتبادل الأخيرة تصريحات مضادة مع زوجته الأولى ووالدة طفلته الوحيدة " زهراء البصري".

النهضة نيوز