أخبار

قيادة غرفة عمليات حلفاء سورية تتوعد برد قاس على العدوان الإسرائيلي على تدمر

14 تشرين الأول 2021 14:12

توعدت قيادة غرفة عمليات حلفاء سورية برد قاس على الاعتداء الإسرائيلي الأخير الذي استهدف منطقة تدمر في سورية أمس الأربعاء.

وبحسب موقع روسيا اليوم فقد نقلت وكالة "يونيوز"، بيانا صادرا عن قيادة غرفة عمليات حلفاء سورية بأنها "اتخذت قرارا بالرد القاسي على العدوان على تدمر"، موضحا أن "الأهداف التي هاجمتها الطائرات الإسرائيلية هي مراكز خدمات وتجمّع للشباب".

وبين البيان بأن "نتيجة هذا الاعتداء سقط عدد من الشهداء والجرحى من الإخوة المجاهدين"، مشيرا إلى أنه "لولا الانتشار لكان عدد شهداء الاعتداء كبيراً جداً".

وأوضحت غرفة عمليات حلفاء سورية، بأنه "لطالما كانت مهمتنا وحضورنا المشروع في سورية هو لمساعدة الدولة السورية، فنحن نعمل تحت رعاية الدولة لمواجهة الإرهابيين والمشروع التكفيري وعلى رأسهم داعش".

وأضاف بيان حلفاء سورية: "على مدى سنوات ونحن نتعرض لاعتداءات من العدو "الإسرائيلي الأمريكي"، وهذه الاعتداءات كانت محاولة لجرنا إلى معارك جانبية لم تكن في أولويات حضورنا في سورية"، مشيرة إلى أن "الصهاينة تذرعوا بأنهم يستهدفون أسلحة دقيقة وتجهيزات حساسة تشكل خطراً على كيانهم الغاصب".

وأكد بيان قيادة حلفاء سورية على قرار الرد "بعد الهجوم الذي انطلق عبر سماء الأردن ومنطقة التنف السورية المحتلة من الأميركيين.. قررنا الرد".

وشددت على أنها "اتخذت قرارا بالرد على هذا الاعتداء انتقاما لأرواح الشهداء ودماء الجرحى"، مؤكدة بأن الرد سيكون قاسيا جدا.

وتجدر الإشارة إلى أن الجيش السوري أعلن عن مقتل أحد جنوده وجرح 3 آخرين في هجوم إسرائيلي جوي من اتجاه منطقة التنف استهدف منطقة تدمر وسط البلاد، مساء الأربعاء.

المصدر: روسيا اليوم