صفاء سلطان تكشف عن الرابط الذي يجمعها بشباب مخيم جنين

فن ومشاهير

صفاء سلطان تتلقى هدية من شباب مخيم جنين وتعلق: رجال العز

6 كانون الأول 2023 10:59

أعرب شباب " باب مخيم جنين" عن احترامه وتقديره للفنانة صفاء سلطان، وبعثوا لها بالتحية من زوايا متفرقة من المنطقة الرازحة تحت العدوان الإسرائيلي الممنهج منذ ما يزيد عن 60 يوماً.

شباب مخيم جنين يبعثون لـ صفاء سلطان بالتحية

شاركت النجمة الأردنية صفاء سلطان صورتين مرسلتين لها من شباب مخيم جنين، واصفة إياهم بـ " العزوة ورجال العز"، حيث علقت على المنشور: " أحلى شي ممكن يوصلني بحياتي من باب مخيم جنين من إخواتي وعزوتي شباب ورجال العز..".

وتضرعت نجمة الدراما السورية إلى الله ليثبت قلوب هؤلاء الشبان ويحقق لهم النصر ضد كيان إسرائيل الغاصب، وكشفت عن هويتها لأول مرة، قائلة: " ربي ينصركم ويحميكم ويثبتكم ويارب اللقاء القريب ببلدي.. حبيبتي أصلي وعنواني وهويتي وبيتي..".

وأردفت: " أنا صفاء ابنة سمير ابن جنين.. أبناء فلسطين.. أخت محمد وسلطان وحمزة وأفتخر.."، وذلك قبل أن تشكر مرسلي التحية على تقديرهم لها، مضيفة: " شكرا من أعماق روحي ودعواتي لرب العالمين بالنصر القريب".

صفاء سلطان تهاجم مؤثري تيك توك لأجل غزة

ومنذ اندلاع حرب 7 أكتوبر في غزة، حرصت صفاء سلطان على دعم سكان القطاع وسائر القرى والمدن الفلسطينية في وجه ممارسات الاحتلال الإسرائيلي الغاصب وممارسات قواته الإرهابية بحق الحجر والبشر في البلاد.

وذلك في منشورات خاصة عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، أبرزها فيديو قصير، انتقدت فيه تخاذل مؤثري تيك توك وتقاعصهم عن دعم قطاع غزة رغم حرب الإبادة الجماعية التي تشنها إسرائيل ضد السكان الفلسطينيين والأجانب من حملة الجنسيات العربية والأجنبية.

حيث قالت في الشريط المصور: " يا جماعة الخير، فتحت التيك توك وقلت بدّي شوف شو عاملين، معقول هذا وقت تحديات خاصة بشو عم تاكلوا وتشربوا وتعملوا".

وأشارت إلى أن ما يحدث عيب بحق الإنسانية، ودعت مؤثري تيك توك إلى الخجل من تصرفاتهم، واستخدام حساباتهم لدعم القضية الفلسطينية والإضاءة على معاناة الشعب الفلسطيني، مضيفة: " احكوا كلمة حق، والله عيب يلي عم بصير".

مسلسل صفاء سلطان في رمضان 2024

وعلى الصعيد الفني، ستتنافس النجمة صفاء سلطان في موسم دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل " الصديقات/ القطط" الذي من المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان المقبل. ( وفقا لوسائل إعلام)

النهضة نيوز