تفاصيل مسلسل قصي خولي الجديد

فن ومشاهير

قصي خولي يكشف تفاصيل مسلسله الرمضاني الجديد وأنباء حول مشاركة فاليري أبو شقرا في بطولة العمل

15 تشرين الأول 2021 17:13

تعاقد الفنان قصي خولي على بطولة مسلسل " من... إلى" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2022، وذلك بعد تأجيل تصوير الموسم الثاني من مسلسله" عشرين عشرين" على هامش قرار بطلته النجمة اللبنانية نادين نجيم الابتعاد عن عالم الدراما التلفزيونية لفترة وجيزة.


جديد قصي خولي مسلسل من إلى

وأعلن النجم السوري عن مسلسله الرمضاني الجديد من خلال منشور مقتضب، غرد به عبر حسابه الشخصي في تطبيق تويتر ونشره عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابه الرسمي فيINSTAGRAM، دونَّ فيه أسماء كُتاب العمل وهم السيناريست المسرحي السوري بلال شحادات والكاتبة اللبنانية فرح شيّا.

كما أشار فيه إلى شركة الصبّاح إخوان للإنتاج الفني من خلال ذكر السيدة لمى الصبّاح، إضافة إلى تدوينه اسم الفنان والمخرج التونسي مجدي سميري.

ولاقى إعلان النجم السوري تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيه الذين انهالوا عليه بـ تعليقاتهم الإيجابية التي أبدوا فيها حماسهم الكبير للعمل و أمنياتهم الكبيرة له بـ التوفيق والنجاح.


وجاء في التعليقات:" الله يكون معكم ومتحمسين كتير لرمضان 2022"، و" حماس.. الله يوفقك ويكون معك ويكتب لك كل الخير والنجاح يا روحي.. ناطرينك على نار"، و" بـ التوفيق إن شاء الله"، و" يا حبيب روحي اللي مولع الشاشة والموسم".

فاليري أبو شقرا مع قصي خولي في مسلسل من إلى

وعقب كشف قصي تفاصيل جديده الفني، انتشرت أنباء حول مشاركة الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا له في بطولة العمل، وأكد متابعون أنها بدأت بقراءة دورها بعد تواصل شركة الصبّاح معها واتفاقهما على خوض البطولة النسائية فيه.

جديد الفنان قصي خولي مسلسل توتر علي ومسلسل الوسم

وفي سياق متصل، أعلن النجم السوري في وقت سابق انطلاق عمليات تصوير مسلسله الجديد " الوسم" والذي يعد تجربته الأولى في مجال المعالجة الدرامية.

كما كشف الخولي عن تعاقده على بطولة مسلسل " توتر عالي" دون الكشف عن مواعيد عرض العملين الدراميين وإن كان ينتميان إلى فئة الأعمال الطويلة والقصيرة.

والجدير بـ الذكر أن آخر أعمال قصي خولي، كان مسلسل " 2020" الذي عرض في سباق دراما رمضان الماضي، وهو من تأليف الكاتبين نادين جابر وبلال شحادات ومن إخراج فيليب أسمر.