بالفيديو والصور ليفربول يقسو على مضيفه واتفورد بخماسية نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز

رياضة

بالفيديو والصور ليفربول يقسو على مضيفه واتفورد بخماسية نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز

16 تشرين الأول 2021 17:19

استضاف استاد فيكارج رود مباراة نادي واتفورد وضيفه نادي ليفربول الإنجليزي في افتتاح الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفيها اكتسح نادي ليفربول مضيفه بخماسية اعتلى بها الصدارة المؤقتة .   

افتتح نادي ليفربول أهداف المباراة في الدقيقة التاسعة، عندما مرر صلاح كرة بينية مميزة، انفرد على إثرها ماني بالمرمى، ووضع الكرة في الشباك.

 وسجل ليفربول هدف ثاني، في الدقيقة 37، عندما تلقى ميلنر كرة من ماني، فأرسلها بأناقة أمام المرمى إلى الخالي من الرقابة، فيرمينو، الذي وضعها في الشباك الخالية.

وكانت انطلاقة ليفربول في الشوط الثاني صاروخية، ففي الدقيقة 52 سجل فيرمينو هدفه الثاني، والثالث للريدز، عندما وجه روبرتسون كرة أمام مرمى واتفورد، حاول كاثكارت إبعادها، لتذهب نحو الحارس فوستر الذي أبعدها، قبل أن تصل إلى فيرمينو ليحولها لهدف.

 

وبعدها بدقيقتين فقط، دون صلاح اسمه على لائحة الهدافين، عندما قام بمجهود فردي مميز، مراوغا من حوله داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسدد بيساره نحو الزاوية البعيدة للمرمى.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، تمكن فيرمينو من إضافة الهدف الثالث له والخامس لفريقه في المباراة، عندما تابع تمريرة عرضية منخفضة من البديل ويليامز في الشباك، قبل أن تنتهي المباراة بفوز ليفربول (5-0). 

والجدير ذكره أنه بهذه النتيجة يحتل ليفربول صدارة الترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 18 نقطة، فيما تجمد واتفورد عند 7 نقاط، في المركز الخامس عشر

النهضة نيوز _ بيروت