ملك أحمد زاهر بـ إطلالة أنثوية في أحدث جلسة تصوير

فن ومشاهير

ملك أحمد زاهر تخطف الأنظار بـ إطلالتها الأنثوية الكلاسيكية في أحدث جلسة تصوير.. صور

16 تشرين الأول 2021 17:46

خضعت الفنانة ملك أحمد زاهر لـ جلسة تصوير جديدة، ونشرت مجموعة من الـ صور منها عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



ملك أحمد زاهر

وتألقت النجمة الشابة في المنشور بـ إطلالة أنثوية كلاسيكية، وظهرت مرتدية فستاناً طويلاً من قماش الساتان اللامع، نسقت معه حذاءً صيفياً ذو كعبٍ عالٍ وبعض الاكسسوارات الناعمة.

في حين استكملت ظهورها بـ مكياج الوجه الناعم وتسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف، وأبدت ابنة الفنان المصري أحمد زاهر سعادتها بـ النتيجة الكلية التي حصلت عليها من الفريق المنسق لإطلالتها من خلال تعليق مقتضب، أرفقته بـ المنشور.


كتبت فيه:" أشعر اليوم أنني كـ الدمية باربي.. كل الشكر لـ فريق أحلامي"، وعليه انطلقت تعليقات المتابعين وجاء فيها:" قمر يا روحي الله أكبر"، و" قمر"، و" الله الأناقة والاحتشام ما بيقلوش من جمال الواحدة.. قمر يا ملك"، و" من أكثر الممثلات المحترمات أنتِ وأختك يا رب يوفقكم وتفضلوا دائماً عـ المستوى الراقي ده"، و" أحلى فستان والله لحد دلوقتي".

وأيضاً:" جميلة"، و" أجمل حاجة شفتها قبل ما أنام"، و" دمية الباربي"، و" روح قلبي الأمور ده"، و" أجمل واحدة"، و" مذهلة"، و" قمراية"، و" أحب هذه الألوان عليكِ".


جديد ملك أحمد زاهر فيلم الفارس

وفي سياق منفصل، انتهت النجمة الشابة مؤخراً من تصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي الجديد " الفارس" الذي تخوض من خلاله تجربتها السينمائية الأولى، وهو تأليف حسام موسى ومن إخراج رؤوف عبد العزيز ومن إنتاج أيمن يوسف.

وشاركت فيه إلى جانب والدها النجم أحمد زاهر ومجموعة من نجوم الفن المصري، نذكر منهم:" صلاح عبد الله، حسين فهمي، إيمان العاصي، إيمان العاصي، باميلا الكيك، دارين حداد، أحمد صفوت، عابد عناني، محمد أبو النجا".

آخر أعمال ملك أحمد زاهر

وتنافست الممثلة الصاعدة في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " نسل الأغراب" الذي حضرت فيه إلى جانب كل من:" أمير كرارة، أحمد السقا، مي عمر، ريم سامي، منة فضالي، إدوارد، دياب، أحمد داش، أحمد مالك" وغيرهم من النجوم.